ألمانية تحذر المستهلكين من استهلاك اللحوم بطريقة غريبة

أدانت محكمة ألمانية أمس الخميس امرأة بـ 26 اتهاماً تتعلق بزرع إبر حياكة في نقانق في متجر والعبث بالطعام لتخويف المتسوقين.

أكلت امرأتان من هذه اللحوم وأصيبتا بأضرار طفيفة. وتسبب ذلك فى تكدس اللحوم المفرومة وشرائح لحوم البقر والنقانق في ثلاجات المتاجر في منطقة حول ايوتين بالقرب من حدود ألمانيا مع الدنمارك مع شيوع حالة من الرعب وسط المتسوقين وشكوك تجار التجزئة والقصابين، إلى أن تم إلقاء القبض على المرأة المتهمة .

وحكم على المرأة الألمانية (60 عاماً) بالسجن عامين مع وقف التنفيذ والخضوع للعلاج النفسي في عيادة نهارية. وقالت المرأة للمحكمة في وقت سابق هذا الشهر في مدينة لوبيك، إن العبث بالطعام كان من بنات أفكارها احتجاجاً على شيوع مزارع حيوانات على غرار المصانع يتم فيها تسمين الحيوانات بالآلاف وذبحها.

واستمر الغموض يحيط بوجود الإبر باللحوم لما يقرب من عام حتى تم إلقاء القبض على المرأة التي اعترفت بجريمتها في وقت مبكر من الشهر الجاري ، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وبررت المرأة إقدامها على ذلك بأن “اللحوم المنتجة في مزارع على غرار مصانع ملوثة بالكيماويات وتنتج في ظل ظروف مروعة. لم أرد إلا أن يتوقف الناس عن تناولها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها