جوردي ألبا : عدم تحقيقنا الثلاثية ليس ” إخفاقاً “

أكد ظهير فريق برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، جوردي ألبا، أنه ” لن يكون من الإخفاق ” إنهاء الفريق الكتالوني للموسم دون تحقيق الثلاثية، رغم أنه اعترف بأن اللاعبين لن يرغبوا في إضاعة الفرصة.

 
وبعد أن أشار إلى أنه ” سيكون من الصعب جداً ” الفوز بنهائي كأس الملك أمام أتلتيك بلباو ودوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، أكد الدولي الإسباني ” إننا على بعد مباراتين من تحقيق الثلاثية، لكن لن يكون إخفاقاً إذا لم يحدث ذلك.. فقط سيضايقنا الأمر بعض الشيء “.

 
وحذر ألبا، الذي اعترف بأن ” الجماهير تعتقد بأن هذه الاحتمالية قريبة “، من أن تحقيق هذا الإنجاز ” لن يكون سهلاً “.

 
وأول خطوة نحو معادلة إنجاز الثلاثية الذي تحقق موسم 2008-2009 هو الفوز بنهائي كأس الملك، الذي يقام السبت بملعب كامب نو، الذي أبدى اللاعب ثقته بأنه سيعيش ” احتفالية كبيرة “.

 
واعترف ألبا بأن اللعب على أرضه هو أمر يصب في مصلحة فريقه، لكن ألمح إلى أن الفريق الكتالوني كان يتمنى استخدام نفس غرف اللاعبين التي عادة ما يقيم بها خلال المباريات التي يستضيفها كامب نو.

 
ولا يرى الظهير الأيسر الدولي أن حظوظ فريقه أكبر من نظيره الباسكي في نهائي السبت: في الوقت الحالي، أي فريق صغير كان أم كبيراً، قادر على أن يصعب عليك الأمور، ونفى أن يكون تركيز لاعبي برشلونة منصب على نهائي دوري الأبطال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها