وفاة أكبر شقيقتين توأمتين في العالم عن عمر 103 أعوام

توفيت أكبر شقيقتين توأم في العالم عن عمر 103 أعوام بفارق أسابيع قليلة بينهما، بعد أن عاصرتا الحربين العالميتين الأول والثانية، وشهدتا معاً تغيرات كبيرة في العالم.

وتوفيت غلينيس توماس في نيسان الماضي، ولحقت بها شقيقتها التوأم فلورنس في غضون أقل من شهر في مسقط رأسهما بمدينة ساوث ويلز البريطانية بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي تلغراف.

وولدت الشقيقتان في عام 1911 أي في العام الذي سبق غرف سفينة التايتانيك، وشهدتا العديد من الأحداث العالمية الهامة مثل الحربين العالميتين الأولى والثانية، وحركة الحقوق المدنية في بريطانيا، بالإضافة إلى العديد من الأحداث والتطورات التكنلوجية الهامة التي شهدها القرن الماضي.

وعاشت الشقيقتان في منزلين متجاورين في قريتهما الصغيرة أبرتيردور بمدينة ساوث ويلز، ولم يكن يفصل بينهما سوى باب المطبخ الذي يقود إلى كل من منزليهما ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

واعتادت الشقيقتان على مشاركة كل شيء في حياتهما إلى حين وفاة غلينيس في 23 نيسان الماضي، في حين لم تكمل فلورنس شهراً بعد وفاة شقيتها، حيث وافتها المنية في 20 أيار الجاري.

وقالت غويندا ستيسي (65 عاماً) وهي ابنة غلينيس : “عاشت الشقيقتان حياة بسيطة للغاية، ولم تغادر أي منهما البلاد، وكانتا تعيشان حياة سعيدة برفقة بعضهما”.

وأنجنب غلينيس ابناً واحداً ولها 3 أحفاد و9 أولاد أحفاد وحفيد حفيد واحد، في حين أن فلورنس أنجبت 3 أبناء ولها منهم 9 أحفاد و12 أبناء أحفاد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها