برلوسكوني يقصد تجمعاً انتخابياً لمنافسيه و يدعمهم بالخطأ !

قصد سيلفيو برلوسكوني، الذي يخوض حزبه حملة لانتخابات محلية من المزمع إجراؤها الأحد، تجمعا لمنافسيه اليساريين نُظِّم مساء الجمعة بالقرب من ميلانو ودعم المرشح المنافس عن طريق الخطأ، بحسب ما كشف هذا الأخير.

 
وكتب باولو ميكيلي، مرشح ” الحزب الديموقراطي ” الذي يتولى رئاسته ماتيو رنزي رئيس الوزراء الإيطالي الحالي، على صفحته في ” فيس بوك ” أنه ” يمكنني القول إنني كسبت المعركة بفضل دعم الكافالييري “، وهو اللقب الذي يطلق على برلوسكوني , بحسب فرانس برس AFP.

 
وكان رئيس الوزراء السابق قد حضر برفقة ستة حراس أمن تجمعاً في ساحة من المنطقة نظمه مناصرو ميكيلي قبل أقل من 48 ساعة على موعد الانتخابات المزمع إجراؤها في سبع مناطق من البلاد.

 
وفي الوقت نفسه، كانت تيكلا فراسكيني مرشحة حزب ” فورتسا إيطاليا ” الذي ينتمي له برلوسكوني، تقيم اجتماعا في قاعة مجاورة تابعة للبلدية.

 
وبحسب أحد المشاركين في حدث تأييد ميكيلي، تجول برلوسكوني وسط الأكشاك لبضع دقائق ثم سأل عن اسم المرشح وصاح: يا شباب، أتكل عليكم لتصوتوا لباولو.

 
لكن أحد مرافقيه انتبه إلى أن المرشح ليس امرأة، فغادرت المجموعة بسرعة.

 
وتشكل الانتخابات المزمع إجراؤها الأحد مقياسا لشعبية ماتيو رنزي، وهي تعد الفرصة الأخيرة بالنسبة إلى حزب ” فورتسا إيطاليا ” الذي باتت تتدهور شعبيته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها