إفتتاح ” مهرجان اليوغا ” في دمشق ( صور )

إفتتاح ” مهرجان اليوغا ” في دمشق ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. افهم تنظيم مهرجان العادي ولكن شيء غير العادي هي صورة حافظ الأسد مادونا في المهرجان صور حافظ الأسد ثلاثيه النجسة أصبحت متل صنم هبل

  2. أحيت سفارة جمهورية الهند بدمشق اليوم العالمي لليوغا الذي يصادف الحادي والعشرين من حزيران بعد أن اعتمدته الأمم المتحدة بالإجماع في 21 كانون الأول من العام الماضي وذلك في احتفال أقيم في صالة الجلاء الرياضية بدمشق أمس الأحد.
    ولفت القائم بالأعمال في سفارة جمهورية الهند بدمشق اس ار مينا في كلمة بهذه المناسبة أن اليوغا هدية من التقاليد الهندية العريقة تجسد وحدة الجسد والعقل والفكر والعمل والتناغم بين الإنسان والطبيعة ومنهجا شموليا للصحة والرفاه.
    وأكد مينا أن “الدول الـ 199 الأعضاء في الجمعية العمومية للأمم المتحدة وافقت في 21 كانون الأول من العام الماضي بالإجماع على مشروع قرار رعته 177 دولة على تحديد 21 حزيران كيوم عالمي لليوغا وأقرت الجمعية في قرارها أن اليوغا تقدم منهجا شمولياً للصحة والرفاه إضافة إلى نشر أوسع للمعلومات حول منافع ممارسة اليوغا وصحة سكان العالم” موضحا أن “تاريخ 21 حزيران يشير إلى الانتقال من مسار الشمس السماوي من نصف الكرة الأرضية الشمالي إلى نصفها الجنوبي”.
    من جانبها أوضحت ممثلة المركز السوري لليوغا والتأمل سناء محمد أهمية نشر ثقافة اليوغا في دول العالم ولاسيما في سورية لافتة إلى أن عظماء الهند مثل المهاتما غاندي استخدم أثناء الاستعمار البريطاني للهند سلاح اليوغا إلى جانب سلاح الامتناع عن العنف وسفك الدماء في مواجهة هذا الاستعمار.

  3. جميل أن يحدث قدوم شهر رمضان والمهرجان…في فترة واحدة انها أيام مبارك عسى دعوات اليوغا الإلهية ودعوات للصائمين في هذا الشهر المبارك تصب في إزالة الهم عن هذا البلد وان تكون الدعوات موجهة نحو خير الإنسان وليس دمار ه ….انشالله سفر مبارك ومهرجان موفق….وأي خير للجميع .

  4. يدعوكم المركز السوري لليوغا والتأمل بالتعاون مع مدينه دريكيش للقدوم إلى محاضره في علوم وتقنيات اليوغا والتأمل وذلك في يوم الخميس القادم 11 حزيران في المركز الثقافي بمدينه دريكيش الساعه ًًًً11 صباحا
    وجودكم يسعدنا …نمسكار

    للأستفسار
    0988692301
    0991677541