باريس سان جيرمان يخطط للانقضاض على نيمار في 2016

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، يخطط للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2016.

ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن مجلة ” le10sport” الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي، قد اعدت خطة لخطف النجم البرازيلي من برشلونة في صيف عام 2016.

ووفقا للمصادر فإن باريس سان جيرمان يسعى لضم نيمار في الميركاتو الصيفي عام 2016، وذلك بعدما يتخلص من قيود اللعب المالي النظيف المفروضة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي تمنعه في الوقت الحالي من إبرام صفقات من العيار الثقيل.

ويرى مسؤولو باريس سان جيرمان أن ضم نيمار في هذه الوقت سيكون أمرا رائعا لمستقبل الفريق، الذي سيفتقد خدمات النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتيش لنهاية عقده، وبالتالي سيكون نيمار خير بديل للعملاق السويدي ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ومن المتوقع أن يرحل النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عن ملعب بارك دي فرانس بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي في العام المقبل، وبالتالي فإن إدارة  الـ بي أس جي تبحث عن نجم جديد، حيث يعتبر البرازيلي نيمار المرشح المثالي لتعويض رحيل العملاق السويدي، بالنظر إلى سنه الصغير “22 عاما” ومستواه الرائع.

كما يرى مسؤولو النادي الباريسي أن نيمار بإمكانه قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي دفع من اجله النادي الكثير من الأموال لكن من دون أن يحققه، على الرغم من هيمنته على الألقاب المحلية.

من جهتها صحيفة “سبورت” المقربة من البيت الكاتالوني استبعدت احتمال انتقال المهاجم البرازيلي إلى صفوف النادي الفرنسي، خصوصا وأن اللاعب نفسه سبق له أن أكد أنه يرغب بالبقاء في كامب نو لسنوات عديدة، وخاصة بجانب اثنين من أفضل اللاعبين في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي يرتبط مع النادي الكاتالوني بعقد يمتد حتى صيف عام 2018، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده حوالي 190 مليون يورو، علما أن إدارة النادي الكاتالوني تعتزم تمديد عقد اللاعب حتى عام 2020، وذلك بعد عودة اللاعب من عطلته الصيفية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها