جبهة النصرة تقتحم مسجداً في كفرنبل و تعتقل أشخاصاً بتهمة التحريض على عدم الصلاة !

قامت مجموعة تابعة لجبهة النصرة بالدخول إلى أحد مساجد كفرنبل بـ “السلاح”، ليؤدي ذلك إلى مشادات واعتقالات طالت بعض الأشخاص.

وقال الناشط “سامر السلوم” عبر صفحته في فيسبوك، إن “مجموعة من جبهة النصرة مدججة بالسلاح قامت مساء البارحة بدخول مسجد التوبة في كفرنبل “هدف وضع إمام للمسجد من النصرة واحتجاجاً على قيام المصلين بقراءة سورة قل هو الله أحد (الإخلاص) في الصلاة، والصلاة كتير عالنبي من قبل المصلين كما أفاد شهود عيان”.

وأضاف السلوم، أن عدداً من الأشخاص تلاسنوا مع عناصر الجبهة احتجاجاً على الأسلوب الذي اتبعوه، ثم خرج معظم المصلين من المسجد احتجاجاً على تصرف النصرة.

وبعد الفجر، حضر عبد الحمود (أحد رجال النصرة) مع مجموعة قادمة من مقر عقاب في كنصفرة، واعتقلوا بعض الأشخاص بتهمة التحريض على عدم الصلاة.

وعرف من المعتقلين، بحسب السلوم : عفيف العمور – أبو منهل السويد – عبد الناصر حسين البكور، فيما تمكن عبد الناصر السلوم من مغادرة منزله قبل اعتقاله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. قال تعالى: الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {التوبة: 97} وتفسير تلك الآية هو أن الأعراب أشد جحودا لتوحيد الله وأشد نفاقا من أهل الحضر في القرى والأمصار وذلك بسبب جفائهم وقسوة قلوبهم وقلة مشاهدتهم لأهل الخير فهم لذلك أقسى قلوبا وأقل علما بحقوق الله.
    اغلبهم (اهالي كفر نبل ) لا يعرفون الله و كلهم كانو من اوائل المفسدين في الارض كل شرطة مرور حلب كانت من كفر نبل اسوء الموظفين والمرتشين كانو من كفر نبل
    الله يخزيهم الفاسقين والملحدين

    1. تضرب ما أحقرك…..انت فعلاً واحد تافه و سخيف و عديم الأخلاق و التربية……

  2. لا تلقوا الاتهامات يمينا ويسارا انتظروا حتى يبان رأس القصة من أرجلها

  3. ماشاءالله…یا الفوعة و یا کفریا لیش لاتستسلمون انفسکم و هذی حال اهل السنة؟؟

  4. شو هالانجاز الكبير يا نصرة كل اخباركم يا مجازر بحق الدروز واجبارهم على اتباع نهجكم او مظاهرات من الاهالي في المناطق السنية احتجاجاً على تخلفكم وهمجيتكم…تظربوا انتوا ويلي مؤيدكم اذا ما كان اجحش منكم. وعصابة الجحش مخترقتكم وتنفذون اجندتها ويلي سماكم جبهة العهرة اسم على مسمى.

  5. انا سامع كتير تهم بحياتي بس تهمة تحريض على عدم الصلاة وبل الجامع لعما هي قوية قوية كتير