صاحب هدف فوز باراغواي على البرازيل يتسبب بوفاة أحد أقاربه !

توفي أحد أقارب اللاعب ديرليس جونزاليس صاحب ضربة الجزاء الحاسمة التي أهلت باراغواي على حساب البرازيل لنصف نهائي كوبا أمريكا المقامة بتشيلي، جراء أزمة قلبية خلال الاحتفال بتأهل “البيروخا”، وفقا لتقارير إخبارية.

وكان جونزاليس قد أدرك هدف التعادل لصالح بلاده في الوقت الأصلي من المباراة (د72) وتمكن من تحقيق التأهل لباراغواي بفضل ضربة جزاء حاسمة.

وعقب انتهاء المباراة، أعرب جونزاليس عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية عن حزنه العميق لفقدان قريبه تزامنا مع أهم اللحظات الفارقة في مشواره الرياضي، حيث قال “عمي لماذا اليوم عمي. لماذا تركتني بسبب أزمة قلبية تعرضت لها نتيجة للسعادة التي منحتها إياك. فلترحل في سعادة. لا أستطيع تصديق ذلك”، مرفقا صورة له.

وأفاد الموقع الإلكتروني لصحيفة (أولتيما أورا) الباراغوائية نقلا عن والد اللاعب، سيمون جونزاليز، أن المتوفى هو مانويل إيراثابال (44 عاما) قائلا “إنه صديقي وهو بمثابة أخي. لقد كان زوج إحدى بنات عمومتي”.

وبحسب الصحيفة فإن مانويل إيراثابال توفي أثناء الاحتفال بهدف جونزاليز عندما كان يشاهد المباراة مع اصدقائه.

وأعاد المنتخب الباراغوائي التاريخ السبت بالإطاحة بنظيره البرازيلي في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم المقامة في تشيلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبهذا يواجه المنتخب الباراغوائي في نصف النهائي نظيره الأرجنتيني، الذي تأهل على حساب كولومبيا بركلات الترجيح أيضا بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها