المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب : لنقصف حقول نفط العراق و نمنع تسلل القتلة و المغتصبين لأمريكا

تطرق المرشح الرئاسي الأمريكي ورجل الأعمال دونالد ترامب لمجموعة من القضايا في مقابلة بثت الأحد على CNN تتضمن دعمه للزواج التقليدي، علاوة على قضايا الهجرة من المكسيك ورغبته في إعادة الوظائف التي تستعين بمصادر خارجية إلى الولايات المتحدة والحرب على تنظيم داعش.

أكد ترامب في مقابلته مع الـ CNN على أهمية تنفيذ خطته لبناء جدار على الحدود الأمريكية المكسيكية، قائلاً: “أنا أحب المكسيك وشعبها. وأقوم بأعمال تجارية معه، ولكن هناك أشخاص يأتون عبر الحدود من جميع أنحاء العالم. وإنهم سيئون. انهم سيئون جداً. هناك أشخاصاً يدخلون أمريكا – أنا لا أقول المكسيكيين – أنا أتحدث عن الأشخاص الذين هم من جميع أنحاء العالم، كالقتلة والمغتصبين.”

كما أكد رجل الأعمال الشهير على آرائه الاجتماعية المحافظة تجاه الإجهاض والزواج، قائلاً: “أنا أؤيد الزواج التقليدي.” ولكن عندما سُئل عن كيفية توفيقه بين مفهوم “الزواج التقليدي” مع تاريخه الشخصي في زواجه ثلاث مرات، اعترف ترامب بأنه يتحمل مسؤولية فشل زيجاته السابقة، مضيفاً: ” “لدي زوجة جيدة الآن، زوجتاي الأولى والثانية كانتا طيبتين، ولكنني لا ألومهما… كنت أعمل 22 ساعة في اليوم.”

ترامب، الذي قال في إعلانه الرئاسي إنه سيكون “أفضل رئيس على الإطلاق لجهة خلق وظائف”، وأكد على ضرورة رجوع المزيد من الأميركيين إلى العمل. قائلا: “علينا جلب فرص العمل، علينا أن نسترجع وظائفنا من الصين، عليك أن نسترجع وظائفنا من المكسيك.”

لكنه دافع عن نفسه عند سؤاله حول إنتاج ملابس علامته التجارية الخاصة في الصين بالقول إنه لم يكن منافقا على هذا الصعيد مضيفا: “الصين تلاعبت بعملتها لدرجة أنه من المستحيل لشركاتنا التنافس معها. من الصعب جداً أن يصنع أي شيء من الملابس في هذا البلد.”

ترامب صرح عن خطته لتفجير حقول النفط في العراق للقضاء على مصدر تمويل داعش وعن فقدان احترامه للحكومة العراقية بسبب علاقتها مع إيران. ويقول ترامب: “لا تهمني الحكومة العراقية. انهم فاسدون فعلاً.”

ولكن ترامب لا يزال جدياً في موضوع ترشيحه الرئاسي حيث أكد أن ترشيحه الرئاسي موضوع مهم جداً بالنسبة إليه ولطالما فكر به بجدية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أنا أمريكي من أصل عربي مستعد لمنح صوتي الأنتخابي للمرشح ترامب وعمل دعاية أنتخابية في جميع الولايات الأمريكية بشرط يعطيني وحدة من الحلوات يالي معو بالصورة

  2. ان داعش هي ظاهره تنتهي اذا انتهى الارهاب الشيعي الامريكي على المسلمين فصور جوانتينامو وابو غريب وجرائم ايران والصهيونيه والاقليات الخائنه المواليه لهم هي توقد الثار بل ويصبح الثأر عقيده لرد الاعتبار لملايين المسلمين الذين عانوا من التسلط الصهيوصفوي والصليبي