بالفيديو .. عناصر تنظيم ” داعش ” يزرعون الألغام على الحدود السورية التركية

أظهر مقطع فيديو التقطه أحد المواطنين الأتراك، قيام مجموعة من عناصر تنظيم داعش بزراعة الألغام في المناطق الشمالية المحاذية للحدود التركية لمدينة جرابلس التابعة لمحافظة حلب السورية.

وأوضح المقطع حفر عناصر التنظيم لخندق، ومغادرتهم إلى مدينة جرابلس التي يسيطرون عليها، بعد فترة من زراعتهم للألغام في الأراضي المحاذية للحدود والمقابلة لولاية غازي عينتاب التركية.

وشددت القوات الأمنية التركية من إجراءاتها الاحترازية بعد اقتراب عناصر التنظيم من الشريط الحدودي. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ما بقيان غير يشرفو لعند العسكر الترك ويشربو كاسة شاي, صحيح نسيت انو الشباب صايمين. أنا لما طلعت من تركيا تهريب, ركضنا حوالي الكيلومتر في طرق متعرجة تجنبا للألغام, الأمر الآخر لازم تكون المنطقة مليانة ألغام, ومعقول لهل الدرجة بيقدرو يقربو من الموقع التركي إلا إذا الشباب بعرفو بعض كتير كويس

  2. هلا هلا هلا! عساكر الاتراك ومقتلو داعش جيران. شوفو حسن الجوار . الكلاب لا تأكل لحم بعضها. يا حيف على السوريين الالطف والاكثر سلمية وهدوء من بين كل شعوب المنطقة.

  3. لعنة الله على الحكومة التركية ,هم اكبر حليف لداعش ! أحقر انظمة العالم هم النظام السوري البعثي و النظام التركي العفن الشاطر بتمسيح الجوخ و الكذب !

  4. سبحان الله من تعليقاتكم كيف بدو الجندي التركي يهاجمهم و هم في اراضي سوريا الا تلاحظون الشريط الشائك و بعدها فرضية انه احد الجنود ضرب عليهم الثمن رح يكون قتل كل جندي تركي يقترب من الحدود فتحوا مخكم و اتكلموا الالغام ليست تحسب من دخول الجيش التركي لانه كل عسكري يعرف انه يوجد كاسحات الغام القصه موجه الى الاكراد

  5. الجنود الاتراك منضبطين وبخضعون لاوامر عسكرية صارمة , قوانين الاشتباك لاتسمح بالصدام مع أي قوات من الطرف الاخر من الحدود ,دون مراجعة قيادة الجيش والاركان النركية معا .

    _ تركيا دولة مؤسسات , لايمكن اتخاذ قرار أحمق ومتسرع ,قد يوصل الامور الى مالم بحسب عقباه .

    _ الغام داعش ,هي المشكلة التي ستتسبب بايذاء المدنيين من أبناء شعبنا , الخريطة الهندسية لزراعة الالغام لايعلمها سوى أمير محلي قد يقتل في أي لحظة , وتذهب معه الخريطة .

    _ قوات الهاغانا (بي كي كي) ايضا موجودة أمام اعين الجنود الاتراك , ولم يطلقوا عليهم النار رغم قتلهم آلاف الحنود الاتراك الابرياء .

    الله محيي تركيا ,عاشت تركيا الاردوغان .

    نحن على انتظار دخول الفاتحين , أحفاد السلطان (عبدالحميد) , سنستقبل اخوتنا الاتراك بالاحضان و وسنقاتل معهم في خندق واحد .