نجما هوليوود بن أفليك و جنيفر غارنر يخططان للطلاق

أعلن الممثل الأميركي بن أفليك، وزوجته الممثلة جنيفير غارنر أنهما قررا الطلاق بعد زواج دام عشر سنوات، واضعين حداً لشائعات تسري منذ أشهر.

وقال الزوجان اللذان لديها ثلاثة أطفال هم فايوليت (9 سنوات) وسيرافينا (6 سنوات) وسامويل (3 سنوات) في بيان “بعد تفكير عميق أخذنا قرارا صعبا بالطلاق”.

وأضافا “حبنا وصداقتنا لبعضنا بعضا سيتواصلان، فضلا عن التزامنا بتربية أطفالنا بشكل مشترك. نطلب منكم أن تحترموا خصوصيتنا في هذه المرحلة الصعبة”.

وجاء في ختام البيان “هذا سيكون تعليقنا الوحيد على هذه المسألة العائلية. نشكر لكم تفهمكم”. وقد التقى بن أفليك (42 عاما) وجنيفير غارنر (43 عاما) خلال تصوير فيلم “ديردفيل” عام 2003.

وتزوجا بعد سنتين من ذلك، وأتى إعلان الطلاق غداة الذكرى العاشرة لزواجهما الاثنين، على ما ذكرت مجلة “بيبول” التي تعنى بأخبار المشاهير.

وفي سياق منفصل قال مصدر قريب من الممثل بن أفليك إن أفليك منع من لعب إحدى ألعاب الورق يطلق عليها البلاجاك في ناد للقمار بلاس فيغاس لأنه “ماهر جدا” ، وأضاف المصدر أن أفليك (41 عاما) الحائز على جائزة أوسكار منع من قبل حراس الأمن في صالة هارد روك الأسبوع الماضي لأنه “ماهر جدا”، وقيل له إن بإمكانه ممارسة ألعاب ورق أخرى في النادي.

وفاز أفليك بالأوسكار لاشتراكه في كتابة فيلم “جود ويل هانتنج” “Good Will Hunting” عام 1997 وإنتاج فيلم “أرجو” “Argo” عام 2012. وقد شارك في العام الماضي في فيلم الإثارة والجريمة “رنر رنر” “Runner Runner”.

وكان النجم السينمائي في عطلة قصيرة في لاس فيغاس مع زوجته جينيفر غارنر قبل مغادرته لتصوير فيلم زاك سنايدر القادم “مان أوف ستيل” “Man of Steel” حيث يلعب دور باتمان أمام سوبرمان الذي يؤدي دوره هنري كافيل. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها