” باناسونيك ” تطرح سماعات تعمل بذبذبات صوتية مباشرة

أطلقت “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، مؤخراً، سماعات “HGS10 بون كوندكشن” – (HGS10 Bone Conduction) الجديدة، التي تتميز بخاصية الاتصال مباشرة بقناة الأذن.

وتبدو السماعات للوهلة الأولى كأي زوج من السماعات الملتفة حول الرأس، ولكن بعد النظر والبحث عن قرب يظهر الاختلاف، إذ تمتاز “بون كوندكشن” بشكلها الدقيق وخفة وزنها وتصميمها الذي يوفر سهولة أكبر، وتوفر سماعات HGS10 تجربة فريدة من نوعها، إذ تصدر الصوت مباشرة إلى طبلة الأذن، ولكن دون أن توضع داخل الأذن نفسها، وبذلك فإن المستخدم لن يكون منفصلاً عما حوله.

شمبي تسوجيغامي، المدير العام لقسم التسويق الاستهلاكي في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، علق على التجربة الاستثنائية التي توفرها السماعات بقوله: “تعتبر سماعات HGS10 المتصلة بقناة الأذن ابتكاراً فريداً من نوعه، حيث إنها لا تدخل الأذن نفسها، ولكنها تثبت خارج الأذن، وترسل ذبذبات صوتية مباشرة إلى الأذن”.

وأضاف: “نهدف من خلال طرح هذه السماعة إلى توفير تجربة متميزة نتيح من خلالها للراغبين بالاستماع إلى الموسيقى أن يستمتعوا بها دون الانفصال عما يجري حولهم في العمل أو على الطريق وغيرها من الحالات والأماكن التي تتطلب التركيز”، لافتاً إلى أن “هذه السماعات تعطيهم فرصة الاستماع إلى أغانيهم المفضلة مع المحافظة على انتباههم لما يدور حولهم في العالم الخارجي” ، طبقاً لما ذكرت الخليج أونلاين.

ويمكن تثبيت سماعات HGS10 مباشرة على قناة الأذن الخاصة، ولكن ليس في الأذن، مما يتيح الاستماع للموسيقى بحرية من خلال عظام الأذن، ومن ثم يحصل المستمع على صوت نقي وواضح عن طريق سريان الموسيقى من خلال العظام، كما تسمح السماعات بسماع الأصوات المحيطة دون التأثير على تجربة الاستماع إلى الأغاني المفضلة، في حين تعتبر السماعة مثالية للمسنين والأطفال الذين يتمتعون بآذان حساسة، وذلك لأنها تمرر الصوت عبر قناة الأذن بدلاً من طبلة الأذن.

وتعتبر HGS10 مثالية للاستخدام الخارجي، حيث تتمتع بخاصية مقاومة الماء (IPX4)، وخفة الوزن، مما يجعل حملها أمراً سهلاً طوال الوقت، بالإضافة إلى ذلك فإن HGS10 تأتي مع ثلاثة أشرطة عاكسة مثالية للاستماع اللّيلي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها