برلماني نظامي من درعا يثير السخرية بعد تحوله من السياسة إلى السلاح !

أثار النائب في برلمان النظام وليد الزعبي، موجة من السخرية والضحك، بعد ظهوره بالبزة العسكرية، متوعداً القوى العسكرية في العالم بأنه “سيذهلها” لما سيقوم به من “أعمال عسكرية” غير مسبوقة.

وكان العضو في مجلس الشعب، عن محافظة درعا الجنوبية، وليد الزعبي، قد نشر صورا له بالبزة العسكرية، بادئاً بمدح نفسه، في العمل البرلماني، ثم مدح نفسه في العمل العسكري، الذي لم يخضه بعد.

وقال الزعبي في منشور كتبه مع صوره بالبزة العسكرية وحاملاً سلاح الكلاشينكوف، بحسب ما نقلت قناة العربية : “مثلما (أبدعتُ) بالسياسة وكنت مشاكساً في نقل هموم الناس تحت قبة البرلمان، أعتقد أني استطيع أن (أبدع) في حمل السلاح والوقوف الى جانب أهلي”. وأضاف: “ها أنا في درعا أنتظر ساعة الكرامة التي (ستذهل) العالم”.

وما ان نشر عضو مجلس الشعب السوري مدائحه عن نفسه، حتى أثار موجة من السخرية على وصفه لنفسه بالابداع في العمل البرلماني، ثم وصف نفسه بالابداع في العمل العسكري.

وكان سبق للنائب أن أحرج ادعاءات النظام بالسيطرة الكاملة على محافظته التي يمثلها في البرلمان، فخرج ليقول: “إن أغلب محافظة درعا بيد المسلحين”، فقامت قيامة إعلام النظام، بحسب المصدر ذاته، لتصحيح التصريح الذي أوقعهم بحرج أمام جمهورهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. النظام السوري ينقسم الى قسمين لا ثالث لهما :
    1- مجرمين عتاة في الاجرام
    2- مهرجين في غاية السفاهة و التفاهة
    و وليد الزعبي يحاول الانتقال من النوع الثاني الى النوع الاول و لكنه أصبح أكثر إضحاكا
    هعهعهعهعهعههعهعهعهعهعهعهع

  2. بعرف واحد بيشبهو لا هل السلبة بس هداك بيستعمل كلمة انجازات بدل ابداع شعب مصيف

  3. نعم انك مبدع ومبدع بشكل مفاجئ حتى انك اذهلت مزهول سنحدثكم عن ابداع هذا رجل في برلمان بعد بحث وتقصي تبين انه هذا عضو ؟؟؟ ينام ست ساعات في كل جلسه برلمانيه وان هذا عضو لا يقف ابدا وقد اصيب بحاله من شلل حيث حتى لسانه لم يعد؟؟؟ يتكلم ولا يفتح فمه الا عند دكتور لاسنان وفرع مخابرات فقط وقد يفتح اشياء اخرى عن بعض ضباط لا نعلم ما هي ومنها بيته فهو مفوتح ليل نهار لكل زائر من افرع مخابرات ولامن عسكري فزوجته ماشاء الله لها قاعدع شعبيه كبيره ومناسبه لمثل هذا منصب فكل ضباط اصدقاء لها في ليل وصداقتهم مبنيه على حب وطن اما انه سيبدع في عسكريه فهذا شيء مؤكد لانه لم يكن يوما رجل ويحلم بان يكون رجل فمعلوم حسب دراسه نفسيه انه بذه عسكريه تعطي نوع من تفوق على ذات وتعطي من يردتيها لو كان نفسيته حقيره نوع من ترفع عم باقي ناس ولهذا ترى كل من لبس هذه بذه من شبيحه ووسخ رتاهم يمشون على لارض وكانهم يمشون على هواء من كثره تغطرس وشعور بلعظمه وتراهم يصبحون رجال على كل طفل ونساء ولشيوخ وعجز ومركسحين وبهذا يكون فعلا قد حقق لانتصار وحقق معه لابداع مرحبا بكم في برلمان مبدعين

  4. طرطور لا حزب البعص المافياوي البعبعة ما عليها جمرك مثلك وامثالك سمعناهون مثل الضراط على البلاط ، ليس سوى بوق مسمحلك تعوي لا حد معين مثل لا شريف شحاطة نباح محترف بس بلا قيود كما تعلمنا النباح فقط لكن العض صعبة ، بدي ذكرك المعركة على ورجال الثورة على الارض ولولا المرتزقة الشيعية والحثالة الفرس لكان من زمان عملناكون خرى سمك،ويلعن روحك يا حافزز على الخلفة النجسة،

  5. لمن لا يعرف من هم عضوات مجلس التهريج في سوريا ——-هي مسطرة منهم اللي استحو ماتوا من زمان

  6. الله محيي الزعبية المؤيديين و على رأسهم الأستاذ مفلح الزعبي

  7. عندما نرى هذا الكم الهائل من المؤيدين السنة من الحماصنة والحوارنة والديرية والحلبية حينها أقول لماذا يجب أن يقاتل المسيحي أو الدرزي دفاعا عن السنة. والآن أفهم لماذا الاكراد لم يتحالفو لا مع النظام ولا مع المعارضة.

    1. كلامك عبارة عن تسويق للنظام بانه يملك شعبية كلامك كذب روح العب غيرها انا صايم ومش قادر اقولك اكثر

  8. شكلك ابو لهب من اولاد العم الجنوبيين مو هيك ؟ بشرفك قول الحقيقية مانك من اولاد العم؟ بحياة سيدنا داوود اعترف وقول الحقيقية … يفدح حريشكم ما اذكاكم …. فلتحيا اسرائيل

  9. صلعتك ترعبهم… ههههههههههههه… إذا كان بشار الجحش نفسو أكبر معتوه فما بالك بمؤيدينو الفسافيس؟؟!!

  10. البرلماني التابع للنظام النصيري في الحقيقة مجرد كلب حراسة من كلاب الأهبل بشار الأسد

  11. بالحقيقة يمكن تفسير هذا التحول للبرلماني الزعبي تأثره الواضح بافلام الكرتون ونحن بالتالي نشجعه بشرط ان لا ينسى البمبرز قياس كبير ويكتب وصيته او يجهز خفافة اديساس للحظات المضحكة المحرجة وهو يركض هاربا مزرزبا من خلفه