تفجير انتحاري يستهدف مسجداً في مدينة أريحا يودي بـ 10 من مقاتلي “جبهة النصرة”

هز انفجار مدينة أريحا مساء يوم أمس الجمعة تبين أنه ناجم عن هجوم انتحاري على مسجد سالم في مدينة أريحا، قضى جرائه عشرة من مقاتلي و قيادات “جبهة النصرة” في حصيلة أولية، وفق لناشطي المدينة.

و تضاربت الأنباء حول هوية منفذ الهجوم، الذي حدث فيما كان مقاتلو “جبهة النصرة” مجتمعين في المسجد للإفطار، فيما اتهم مقربون من “النصرة” تنظيم “داعش”.

وأودى الانفجار بقيادي غير سوري في جبهة النصرة، وفق المرصد السوري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. داعش …داعش …داعش , بلاء هذه الأمة المنكوبة ,لا أدري أي فقه شيطاني يتبعون وأي شيطان مريد يملي عليهم ما يفعلون , اللهم احصهم عددا واقتلهم بددأ .

    1. الله أكبر و لله الحمد, الله يكتر من هل التفجيرات بكل أنواع الخوارج , بهايم سلفية نجد و الاخوان و داعش

  2. لك الله لا يرحم الطرفين يا رب انشالله على جهنم كرمال حبيبك محمد لانهم لا يعرفون من الدين شيا بل يتاجرون ويشوهون اشرف وانقا الاديان مع احترامي للاديان السماويه لكن هل الاندال بئس ما يصنعون هم والباقي مثل جيش الكر السفله وايضا جيش النظام الاوسخ مع شبيحته المرتزقه الله يجعل عاليكم اسفلكم انتم الجميع ويفضح اعراضكم لانكم انهكتو الاعراض وفضحتو المستورات وكم شردتو بشر ويتمتو اطفال يا رب الا تغار على امه حبيبك وسيد الكونين محمد صلى الله عليه وسلم من هل الوحوش هل المرتزقه هل الاولاد الزانيه اللقطاء اولاد السفاح يا رب يكفي يارب يكفي يارب يكفي ….

  3. لقتلاكم الخزي والهوان . ولشهدائتا المغفرة والفضل العظيم
    وإنها والله .لبشرى لنا . نزف شهداءنا الى جنات الفردوس . صائمين قائمين . ثابتون على دين الله في زمن الفتنة .
    بشرى لنا . قادتنا وامراؤنا يفارقون الدنيا بشفاه ظامئة وقلوب خاضعة لذي الجلال والاكرام .
    بشرى لنا . ولتطمئن قلوبنا به . قتلانا في الجنّة . وقتلاهم في النار . الله مولانا ولامولى لهم .
    الجهاد باق . والانتصار باق . لايفت عضد الجهاد استشهاد هؤلاء . قد سبقهم الى المنيّة رجال ورجال . فما ضعفوا وما استكانوا . إن الله متمّ نوره ولو كره الكافرون . اللهم لك الحمد

  4. ألف مبروك على العيدية وعقبال البقيه من أمة الأشرار. : أنتم منافقون و مصيركم جهنم يا جماعة الأخوان المسلمين أنم ماكينة نفاق و خداع و أن ذلك سيجعل من مصيركم الطريق الى جهنم .

  5. انا لله وانا اليه راجعون , الذي نفذ هذه الجريمة مجرم , اللهم انصر المسلمين واحفظهم وأهلك أعداءهم يا رب العالمين

  6. جمال معروف عاد إليكم من جديد. عبوة ناسفة وليس إنتحاري. ولو أن الدولة الإسلامية فعلتها لأصدرت بيان رسمي بذلك فهي لا تخاف أن تفقد تأيدكم ودعمكم المطلق لها.