مانشستر سيتي يكشف عن قميصه الجديد لموسم 2015/16

كشف نادي مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنكليزي لكرة القدم، النقاب عن القميص الجديد للسيتيزن للموسم الكروي المقبل 2015-2016، والذي صممته شركة “نايكي” العالمية، المتخصصة في الملابس والمستلزمات الرياضية.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عددا من صور القميص الجديد لمانشستر سيتي، الذي شارك في الترويج له عدد من نجوم الفريق ومنهم الارجنتيني بابلو زاباليتا والإيفواري ويلفريد بوني والإنكليزي جو هارت بالإضافة إلى اللاعبين الفرنسيين جايل كليشي وباكاري سانيا وإلياكويم مانغالا.

وحمل القميص الجديد للسيتيزن الألوان الأساسية للنادي والتي يغلب فيها السماوي على الأبيض، كما اعتلى القميص ياقة بيضاء اللون مشابهة للتي كانت موجودة على قميص الفريق عام 1977.

وكان التغيير اللافت في القميص الجديد لوصيف الدوري الإنكليزي، هو استبدال الخطوط السوداء على الذراعين، بأخرى بيضاء ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وفي الوقت نفسه كشف النادي الإنكليزي عن القميص الجديد لفريق سيدات كرة القدم في النادي، حيث شارك في الترويج له اللاعبتان تونى دوجان وستيف هوتجون.

واللافت في الإعلان عن القميص الجديد أن النادي الإنكليزي قام بعرضه بطريقة رائعة، حيث استعان ببعض مشجعي النادي ليقوموا بالإعلان عنه رفقة اللاعبين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها