رجل تركي يتشبث بالحياة بعد 250 أزمة قلبية خلال يوم واحد ( فيديو )

أدهش رجل الأطباء بعدما توقف قلبه 150 مرة وتعرض لـ250 أزمة قلبية في يوم واحد ولا يزال حياً.

بدأت الأزمة في مكان عمله، حيث يعمل نوري تاكا سائق شاحنة، إذ توقف قلبه مراراً في الطريق عند نقله إلى المستشفى، ثم أجرى الأطباء عمليتين ولم يتمكنوا من معالجته وتم نقل المريض إلى مستشفى خاص بعد عجز فريق الأطباء الأول.

وفي أثناء نقله إلى مدينة دينيزلي قام أمن المدينة بتوقيف حركة المرور في كل الطرق المؤدية إلى المستشفى خوفاً على حالة المريض.

وعانى المريض من سكتات قلبية خلال فترة نقله باستمرار وعند نقله إلى المستشفى الخاص تشكل فريق من الأطباء المختصين وأجريت له عملية ثالثة في القلب ، بحسب صحيفة خبر التركية.

قال الطبيب أن ما حصل أمر نادر جداً، فخلال ثلاثة أيام حصلت أكثر من 250 أزمة قلبية و أزيد من 150 سكتة قلبية، مما يعني أن تاكا مات على الأقل 150 مرة ثم رجع إلى الحياة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. أقتبس من الخب ((وفي أثناء نقله إلى مدينة دينيزلي قام أمن المدينة بتوقيف حركة المرور في كل الطرق المؤدية إلى المستشفى خوفاً على حالة المريض. وعند نقله إلى المستشفى الخاص تشكل فريق من الأطباء المختصين وأجريت له عملية ثالثة في القلب))….. انظروا الى الاهتمام يحياة الانسان في تركيا وكيف تأهب المئات لإنقاذ حياة مواطن تركي واحد… وانظروا الى الحيوان الفلتان بشار كيف يقصف مرتزقته المجرمون بكل حقد ووحشية بآلاف البراميل المتفجرة كل مدن وقرى سوريا ويقتلون عشرات آلاف المدنيين الأبرياء وكثير منهم أطفااااال!!!!! لعن الله آل الفسد وكل مؤيد لهم.