صحيفة تركية : 4500 متطوع من أكراد تركيا انضموا إلى وحدات الحماية في سوريا

قالت صحيفة “زمان” التركية إن أكثر من “4500” متطوع غالبيتهم من أكراد تركيا  انضموا مؤخراً إلى وحدات حماية  الشعب الكردية التي تقاتل تنظيم “داعش” في سوريا.

وذكرت الصحيفة التركية، نقلاً عن تقرير للمخابرات التركية، أن “هؤلاء المتطوعين هم شباب من عائلات سياسيين وقادة ورجال أعمال ومسؤولين  معروفين محليا، كما انهم منضمين لحركة شباب الثورة الوطنيين، فرع الشباب في حزب “العمال الكردستاني” في جنوب شرق تركيا”.

وكشف التقرير أن 173 مقاتل تركي على الاقل  قتلوا في سوريا، وحوالي  690 جريح عولجوا في المستشفيات التركية منذ عام 2014″.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. طيب لماذا نحن كعرب ﻻنقول بان اردوغان دخللنا الاكراد وخرب سوريا ؟ هي الشباب دخلوا من تركيا وبعد ما انصابوا اتعالجوا في تركيا ؟
    لكن نستطيع ان نقول بان هناك حدود طويلة يصعب ضبطها وحالات فساد ويمكن ان نقول كيان موازي عميل لاعداء اردوغان هو الي عما ايدخل الغربتلية لعنا وفينا انقول انو داعش عما اتفوت من العراق من اقليم كوردستان بالتعاون مع اسرائيل ليش ماحدى طرح هالفرضية على كل ﻻحدى يتهم اردوغان بشيء مالو علاقة فيه هي مناحية والناحية الثانية الي بدو يجي من برا ويحارب ضد الجحش بشار اهلا وسهلاً به ولكن يسعى لاقامة دولة اسلامية داعشية ولا اقليم كردي افضلية القيادة فيه ل ب ك ك الفرع التركي فالتنين ﻻيحلمو وسنحارب الجهتين ونسحقهم الكرد السوريين اخوتنا واحبتنا وهنن اووا مشردينا ومهجرينا وبتمنى ايكون رئيسنا كردي سوري وبيخاف الله وين المشكلة يعني بس كلو من خﻻل الصندوق