قائد القوات الخاصة التركية يزور المنطقة الحدودية مع سوريا ( فيديو )

قام قائد القوات الخاصة التركية، اللواء زكائي أقسقالي، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية للمنطقة الحدودية مع سوريا، في ولاية كيليس، جنوبي تركيا.

وزار أقسقالي والوفد المرافق له أولاً، ثكنة الرقيب “ظفر يلماظ”، التابعة لقيادة قوات فوج الحدود الثاني، حيث اطلع على ملخص لآخر التطورات في المنطقة والإجراءات المتخذة هناك، ومن ثم توجه إلى معبر “أونجوبينار”، ومخفر “أونجو” الحدوديين.

كما قام، بحسب وكالة أنباء الأناضول، بزيارة مخفر “أرديتشلي” الحدودي التابع لمنطقة إلبيلي.

وتبادل المسؤول العسكري خلال زيارته، الحديث مع الجنود المرابطين على خط الحدود مع سوريا وقادتهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مخطط الدول الغربية وعلى رأسهم امريكا ومن ورائها اسرائيل للشرق الاوسط مخطط خبيث ربما يعجز الشيطان عن تنفيذه ويتمثل بتدمير دول الشرق الاوسط ذاتيا مستغلين التركيبة الطائفية والعرقية لتكون وقود لعملية التدمير الذاتي.

    ولكن الاخطر من ذلك هو خلقهم للجماعات المتعطشة للقتل والتخريب وباكورة انجازاتهم كانت داعش التي ولدت من رحم مخابراتهم القذرة والاخطر من ذلك هو المزيد من خلق تلك الجماعات وربما قريبا جدا سنسمع عن تنظيم خرسان والذي ربما سيبدو معه داعش بمثابة الام الحنون نظرا للاجرام الذي سينفذه والذي بشر بولادته هي امريكا التي قامت بخلقه في غياهب مخابراتها.

    طبعا لاننسى الجماعات المرتبطة بولايه السفيه الايراني التي تشارك بشكل فعال بمشروع تدمير الشرق الاوسط الجديد الذي للأسف يسير حسب المخطط الغربي.

    تركيا تدرك هذه الاخطار وتدرك أن الخطر يتهددها ويتهدد كل دول الشرق الاوسط بدون استثناء من بلاد الشام لمصر والجزيرة العربية وعلى الجميع التعالي عن الخلافات وتوجيه الامكانيات للقضاء على هذا المشروع الخبيث الذي ان نفذ لن يسلم من شره أحد.

  2. نطالب الجمهورية التركية بدخول فورا إلى الأرضي السورية لتقديم الحماية للأبرياء وحماية حدودها من خطر تنظيم داعش