فيلم ” جوراسيك وورلد ” في صدارة السينما للأسبوع الرابع

تصدر فيلم المغامرة والاثارة والخيال العلمي ” جوراسيك وورلد ” قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الرابع على التوالي، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

 
ونجح فيلم ” جوراسيك وورلد “، الذي يعيد إحياء سلسة ” جوراسيك بارك ” (حديقة الديناصورات) ويشارك في تجسيد شخصياته كل من كريس برات وبرايس دالاس هوارد وفينسنت دونوفريو، في تحقيق إيرادات بلغت 30.90 ميلون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، ليرفع إجمالي ما جمعه الفيلم من إيرادات منذ بداية عرضه إلى 558 مليون دولار.

 
وحافظ فيلم الرسوم المتحركة ” انسايد أوت ” ثلاثي الأبعاد، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من آيمي بولير وفيليس سميث وريتشارد كايند ، على المركز الثاني محققا إيرادات بلغت 30.1 ميلون دولار.

 
وحل في المركز الثالث أحدث أجزاء سلسة افلام ” ترمناتور ” (ترمناتور: جنيسيس)، والذي يشارك في بطولته كل من جايسون كلارك وإميليا كلارك وجي كيه سيمونز وارنولد شوارزينجر، محققا ايرادات بلغت 28.70 مليون دولار.

 
واحتل الفيلم الموسيقي والكوميدي ” ماجيك مايك إكس إكس إل “، والذي يشارك في بطولته تشانينغ تاتوم وجادا بينكيت سميث واليزابيث بانكس، المركز الرابع محققا ايرادات بلغت 11.60 مليون دولار , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وتراجع من المركز الثالث إلى المركز الخامس الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي ” تيد “، والذي يشارك في بطولته كل من أماندا سيفريد ومورغان فريمان ومارك ويلبرغ وسيث ماكفرلين، بإيرادات بلغت 11 مليون دولار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها