إعلام النظام يعترف باستخدام جيش بشار الأسد لغاز الكلور السام في معارك حلب الأخيرة

إعترفت شبكات إخبارية موالية باستخدام جيش بشار الأسد لغاز الكلور السام خلال المعارك التي شهدتها جمعية الزهراء في حلب يوم أمس.

وقالت شبكة أخبار حي الزهراء في حلب، إنه “وصلتنا العديد من الرسائل تتحدث عن وجود رائحة كلور في حي حلب الجديدة ، نحن نقوم بعدة إتصالات من أجل معرفة حقيقة الأمر”، الأمر الذي أكده العديد من المعلقين.

وكان ناشطون معارضون أكدوا يوم أمس أن معارك البحوث العلمية وجمعية الزهراء شهدت استخدام جيش بشار الأسد لغاز الكلور السام بالقصف.

وكانت اشتباكات الأمس في جمعية الزهراء نتج عنها تحقيق غرفة عمليات “أنصار الشريعة” تقدماً طفيفاً بعد تفجير سيارة مفخخة  استهدفت القوات النظامية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. طيب اذا النظام عم يضرب كيماوي يطلعو لبرا مشان المدنيين ولا هيك ما بمشي حالن

  2. لازم يضربووا كيماوي… هدنك فجروا مفخخة… العين بالعين… بعدين صار وقت الكيماوي… انا بعرف أنو أخر الدواء الكي

    1. ياويلي قديس في بهالبلد مجرمين من امثالك يا عديم الضمير والاحساس…كيماوي يا مريض؟ كيماوي ؟ لك بشرفي اليهود اشرف منكون!!

  3. رح تتحرر حلب الجديدة غصب عن الخنازير يلي فيها وعلكوووو قد مابدكون يا جبانات

  4. الحمدلله ان الحق معنا والله معنا . لقد حاول المسلحون اﻷنجاس منذ سنة ونصف حتى اليوم عشرات المرات اقتحام حي الصمود في جمعية الزهراء وكان مصير القات المهاجمة دائما القتل والخزي والعار . وفي كل محاولة فاشلة يغطون فشلهم باتهام النظام باستخدام الغازات السامة بغية رفع معنويات مسلحيهم و تبرير فشلهم الذريع وعدد قتلاهم . وستبقى باذن الله هذه المنطقة وغيرها في سوريا الاباء عصية على هؤلاء الانجاس بفضل الله اولا وصمود ابطال الجيش العربي السوري الابي و مغاوير اللجان الشعبية والدفاع الوطني . وما النصر الا من عند الله العزيز الجبار .