بالصور .. الوفد الإيراني يبكي في فيينا

أحيا الوفد الايراني المشارك في المفاوضات النووية، “ليلة القدر الأولى” (ليلة التاسع عشر من شهر رمضان)، في “مجمع الإمام علي” في العاصمة النمساوية فيينا.

وظهرت صور لأعضاء الوفد وهم يبكون خلال إحياء الذكري، الاثنين، وفق ما نقلته وكالة أنباء “فارس” الإيرانية.

واتفقت إيران والقوى الغربية، الثلاثاء، على تمديد مهلة المفاوضات بينهما حول البرنامج النووي الإيراني إلى 10 يوليو/تموز الجاري، والتي كان من المقرر أن تنتهي في 30 يونيو/حزيران الماضي.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫26 تعليقات

  1. عن اي ليله قدر يتكلمون هلقتل مسلمين حلال مثلا هل قتل سورين يا سيد جواد ظريف حلال في دينكم هل قتل اهل سنه وتفريق صف مسلمين في دينكم حلال هل اشعال فتن في دول لاسلاميه حلال من اشعل فتنه شعيه وسنه من تسبب في احياء واشعال فتنه اليس هم لايراني واتابعه من حوثي وحزب الله وغيرهم وعصائب اهل باطل اليس انتم من دعم داعش لتفعل ما تفعل اليستم انتم وتبكون فعلا قتلتم حسن وحسين وبيكتم عليهم واليوم تقتلون مسلمين وتبكون عليهم مجرمون

  2. ليش البكاء اليوم مو ذكرى وفاة الحسين (رضي الله عنه) ؟؟؟

    1. ماشاء الله…اولا اللیل القدر لیل التوبة من الذنوب عندالله…های البکاء خاصة للتوبة من الذنوب…انت عندما تذکر ذنوبك بین یدی الله تطیر فرحا؟؟؟
      ثانیا:19 رمضان یوم هجوم ابن ملجم الخارجی علی امیرالمؤمنین علی بن ابی طالب(علیه السلام).و فی یوم 21 رمضان فارق الحیاة و رحل من الدنیا الفانیة الی دار الخلود لدی الله سبحانه و تعالی…یوم استشهاد علی بن ابیطالب.

  3. لعنكم الله يا منافقين!!! تتباكون كذبا ونفاقا في شهر رمضان وفي نفس الوقت تدعمون بكل الوسائل أعتى عصابة مجرمة ورئيسها السفيه المعتوه بشار ليقتل المزيد من الشعب السوري ويسفك مزيدا من دماء أطفال سوريا؟؟؟!

  4. شي بيضحك كتير. أدو أد الشنتير وعم يبكي على شي صار لو 1400 سنة. عقدة الخصاء الجمعي. قارنوا مع طقوس اليهود

    1. ههههههههههه عاساس انتو فكركن متنور ماشالله

  5. اللهم وبجاه هذه الليالي الفضيلة لا تجف لكل شيعي دمع ولا ينشرح لهم قلب وزدهم لطما وبكاء ومكاء دماء اطفال سورية في رقبة كل خسيس ايراني منهم ويتباكون على الحسين وهم من قتلوه وعلى سيدنا علي وهم من خانوه دينهم خزعبلات وايمانهم تقية واعتقادهم الخسة والبلية استبدالوا قرانناالكريم بقران فاطمة وبنوا الحسينيات بدل الجوامع اخذوا عن اليهود 12 اسباطهم فجعلوهم 12 من ائمتهم المخيبين كبيرهم وضعوه من 1400 سنة في سرداب االصرف الصحي ومازالواا بانتظار من لن يخرج رفعوا شعار لبيك ياحسين بدل لبيك ياالله ولم يكتفوا بذلك بل يضحكون على انفسهم بمحاولتهم جرنا للاشراك بربنا وترك سنة نبينا

  6. هذا احتقار للدين ودجل ، لاش فيكون ضمير واحترام للاسلام ، اي دين على الارض يسمح بالقتل والحرق لي بني آدم اليس كلنا عبيد الله عز وجل مالك السموات والارض، غريب اين العقلاء شيعة العرب ليردوا على التمثيل ، ، ،

    1. احتقار بدین شو؟ اللیالی القدر فرصة للتوبة من الذنوب…انت عندما تذکر ذنوبك بین یدی الله ،تطیر فرحا؟؟؟

  7. “قل هل ننبئكم بالاخسرين اعمالا…..الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا”….صدق الله العظيم

  8. أنا أسأل هؤلاء الدجالين من الذي قتل الامام علي رضي الله عنه أليس ابن ملجم الذي قتله منكم ومن ملتكم يعني طبقتوا المثل قتلتو ا القتيل ومشيتو بجنازتو لعنة الله عليكم يا أصحاب الفتن كل النا س تلاحظ في أي مكان في العالم يوجد روافض توجد فتن

    1. يا مسعود بيك، كيف يعني ابن ملجم -لعنه الله- كان من جماعة علي، و فرضا كان من جماعته ثم خرج عليه فقتله، هل معنى هذا أن تقول “طبقتوا المثل قتلتو ا القتيل ومشيتو بجنازتو” …..
      ليش يا حبيبي شو منشان أن القاعدة و داعش و النصرة كان أصلهم مسلمين من أتباع المذهب السني (أهل السنة و الجماعة” ثم خرجوا عنكم و كفروكم و قتلوكم كما قتلوا غيركم؟ هل يجوز هنا أن يقول أحد “طبقتوا المثل قتلتو ا القتيل ومشيتو بجنازتو” ؟؟!!؟؟!!

      عجيب هالناس كيف بتفكر !!!

      و سامحونا

  9. اتمنى ان ارى اطفالكم تبكي عليكم وعلى بلادهم المدمرة مثل ما جرى لاطفال سوريا بين يديكم الكثير من دماء الاطفال وانتم تجلسون وتظهرون للعالم انكم حساسين وخاشعين الى الله, سياتي يوم تذهب جيوش الحق مرة ثانية الى ايران كالسابق مثل جيش سيف الله خالد بن الوليد و الخلفاء الراشدين ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم

  10. يبدو من التعليقات أن لا أحد يعلم ماذا حدث يوم 19 من رمضان حين قتل غبن ملجم سيدنا علي كرم الله وجهه
    عن أي دجل تتكلمون
    هؤلاء الناس يبكون على زوج بنت نبينا وخليفته وهم فرس على حد زعمكم فماذا فعلتم أنتم ياأهل الأسلام .
    من الصور تلاحظون أن في هذه اللليلة التي يحيها المسلمون ومنهم الأيرانيين بقراءة القرآن والأدعية وتختتم بصلاة الصبح
    يبكون من حبهم لهذا الشخص الذي كان له الفضل الكبير في دخولهم الأسلام الذي لا ينكره الا كل جاحد .
    عظم الله أجر المسلمين بوفاة سيدنا علي زوج بنت نبينا محمد صلوات الله عليه وعلى آله أجمعين ووصيه في أمته وحجة الله على خلقه.

    1. يا صديقي الفارسي ،، بحب قلك أنه هدول شوهو الإسلام فمثلا منين جابوا مصطلح (ليلة القدر الأولى ؟؟) و هل كان في ليلة قدر أولى و تانية و تاسعة على أيام الرسول ؟؟؟

      تاني شي ليلة القدر حكما بالعشر الأواخر من رمضان ،، يعني بدءا من ليلة 21 ،، فهدول عم يحطوا ليالي من عندهم و على كيفهم و يسموها متل ما بدهم …. و هاد ماله إسم غير تحريف لدين ..

      تالت شي ما ذكر عن الرسول أنه قعد يبكي و يسح و ينح بهالشكل المقرف تبع جماعتك لا بليلية القدر و لا بغيرها ،، حتى لما توفيت السيدة خديجة رضي الله عنها كان بكاؤه عليها بدون ندب ، و بدون ما يضرب حاله ، و بمنتها التسليم لقضاء الله و قدره . مو متل هالخنازير الصفويين …

      رابع شي نحن حبنا لعلي رضي الله عنه خلانا ننشر الدين الصحيح يلي أمن فيه علي رضي الله عنه ، بينما كرهكم لكل ماهو مسلم خلاكم تحرفوا دين علي رضي الله عنه ، و تغلوا فيه و تجعلوه إله متل ما ولاد عمكم اليهود غيروا دين المسيح و عملوا منه أله .

      خامس شي أنا ردي مو عليك ، لأنك أدنى من أنك ينرد عليك ،، لكن ردي لأن ممكن حدا جاهل ينخدع بكلامك الفاضي .

  11. يروحوا يبكوا على نفسهم فعلي رضي الله عنه استشهد مسلما على سنة الله ورسوله ولم يكن شيعيا مشركا قال الله في كتابه العزيز(ان الذين اتخذوا دينهم شيعا فانك لست منهم)ص

  12. عنا حسين الديك بيحيي هالليلة الفضيلة و عالمشفى يا بو حيدر

  13. للأمانة أنا لم أر في حياتي شعبا يبكي عندما يناجي ربه مثل الإيرانيين، في بلداننا العربية لم أر شيء من ذلك، يضجون ويتألمون ويبكون في دعائهم، ويقرؤون الدعاء بالعربية وفيه الكثير من المعاني والبلاغة، “إلهي وربي من لي غيرك”، “إلهي إن أخذتني بجرمي ، أخذتك بعفوك ، وإن أخذتني بذنوبي ، أخذتك بمغفرتك ، وإن أدخلتني النار أعلمت أهلها أني أحبك.”.
    بالرغم مما يقال عنهم بأنهم يتوسلون بالنبي وأهل البيت، إلا أنهم لا يهملون مناجاة الله وأكاد أجزم أن لا قوم في الدنيا يناجون الله كما يناجون.
    الشعب الإيراني ليس كله متدين، لكن في ليلة القدر يحضر كل الناس لمناجاة الله، وتجديد البيعة مع سيدنا علي كرم الله وجهه الذي استشهد في هذه الأيام.
    واسمحوا لي .. موضوع ليلة القدر هل هي 19 أو آخر عشرة، ليلة واحدة محددة، أم عدة ليالي محتملة، هذا اختلاف فقهي، لا ينبغي أن نجره للسياسة .. خالفوا إيران ما شئتهم ولكن أنصفوها..

    1. لقد أسمعت لو ناديت حيا …. و لكن لا حياة لمن تنادي.

      و سامحونا

  14. ططيييييييطططط …

    زميرة صغير ،،، بس تكبر ممكن تصير زميرة كبيرة !!!