طفلان سوريان يتحولان إلى بطلين في تركيا .. و يثيران إعجاب الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيديو )

أثار تصرف طفلين سوريين في مدينة اسطنبول، إعجاب آلاف الأتراك على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تجري إحدى القنوات التركية لقاء معهما.

محمد ومنيف ماهر، طفلان سوريان، يعملان بحسب المعلومات التي وصلت لعكس السير، في بيع المناديل الورقية بمدينة اسطنبول التي يسكنانها مع عائلتهما منذ أكثر من ثلاث سنوات.

واعتاد الطفلان على وضع جزء مما يجنياه من بيع المناديل في صندوق التبرعات الموجود في أحد المتاجر، والمخصص لعلاج الأطفال المصابين باللوكيميا.

ونشر رجل تركي يدعى “سيركان باش” صورة للطفلين وهما يضعان النقود في صندوق التبرعات، ليتناقلها بعد ذلك الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأجرت ” KANAL D ” التركية لقاء مع الطفلين بعد أن ذاع صيتهما.

وسأل مذيع القناة الطفل محمد عن سبب تبرعه بالنقود، مؤكداً أنه وشقيقه أصبحا أبطالاً بنظر الكثيرين، فأجابه محمد بالقول : “أتبرع من أجل شفاء إخوتي المرضى”، فيما أضاف منيف : “نتبرع بالنقود لكي يسهل الله عملنا”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫24 تعليقات

  1. اللي م فهمتو انو حاليا عند كتابة تعليقي هذا يوجد عدم اعجاب واحد بهذا الخبر . و الظاهر م رح نقدر نفسر ليش عدم الاعجاب لانو صاحبو على قدر من الحيونة م بظن حدا يقدر ينزل لمستواه فيها ليفهم عليه شو مرضه .

  2. الله يحميكم يا أطفال بلدي الطيبين الأكارم ويفرج عنكم,,

    ولعن الله بشار وشبيحته المجرمين الذين هجروكم من بيوتكم.

    1. ابو حلب انتا ليش هيك بتحكي كلمات رزالة مو عيب بلكي شافتك مرتك شو بدك تقلها عم امزح

  3. كل طفل من هؤلاء الاطفال السوريين يحمل سر كبير معه ، اطفال فقراء لاحول لهم ولا قوة رفعوا رأس السوريين عاليا وللاسف هناك الاف الاغنياء من السوريين يوميا يعرضوننا لابشع انواع الذل والاهانة من افعالهم المخجلة والدنيئة .

  4. لو كانو سوريين كان حكو عربي هدول تم تتريكهم و لم يعودو يمثلونا…للاسف

  5. العزة هي عند الفقراء. رأيت بحياتي كثير من أطفال الفقراء رغم ملابسهم القديمة لكن نفوسهم أبية ولايأتون لمأكل إلا بعزيمة شديدة. وكثير من أولاد الأغنياء يهجمون بدون عزيمة. الجشع أكبر مرض يصيب الإنسان لأنه يفقده كرامته.

  6. بارك الله فيكم و اي شخص بدو يكتب تعليق لا ينسى حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت

  7. هذا هي اطفال سوريا الذي سيعيد بناء سوريا وهذا الجيل الذي سيعلم هذه الاشياء للاجيال القادمة سيروي قصة هذه الحرب و الاطفال الذي عانت وخذلت من جميع بلاد وشعوب العالم حماكم الله وبعث لكم مستقبل جميل

  8. هذه الجواهر الثمينه كانت تحت حكم كلاب الروافض النصيريه عملاء الصهيوصفويه والمجوس ولكن اصالتهم ابت ان تتلوث بقذاراتهم

  9. ارجو من عكس السير عدم نشر التعليقات المحتوية على الفاظ نابية او خارجة عن الحياء او تشفير الكلمات باستخدام **** او اي رمز اخر

  10. الى الله المشتكى
    وبنقول ليش طول نصرنا على طاغية الشام
    مع الاسف بما كسبت ايدينا
    اذا بتعليقات مافي احترام لبعضنا البعض
    مالنا ايد واحدة ولا روح واحدة
    بحياتنا ما راح ننتصر على الباطل الا لنصير ايد واحدة

  11. ما شاء الله اللهم احفظهم واحمهم من كيد الكائدين . بعدين بالنسبه للي مو عاجبو السيد رجب طيب اردوغان انا بقول اكيد اكيد بشارون اسد الفرس وحمار العرب احسن منو