في أميركا .. رجلا إطفاء يجمعان 56000 دولار لنادلة شكرتهما على خدماتهما

رد رجلا إطفاء في ولاية نيوجرسي جميل نادلة قدمت لهما وجبة إفطار مجانية كتعبير عن امتنانها للجهود التي يبذلانها لإنقاذ حياة الآخرين.

وكانت ليز وودوارد تعمل في مطعم “روت 130″  عندما سمعت رجلي إطفاء يتحدثان عن ليلة عصيبة أمضياها في إخماد حريق شب في أحد مخازن نيوجرسي، لذا قامت بدفع فاتورة إفطارهما وتركت لهما رسالة لطيفة تشكر فيها رجال الإطفاء على جهودهم التي يبذلونها في إنقاذ حياة الناس.

وقالت الآنسة وودوارد في رسالتها التي وجهتها لرجال الإطفاء بشكل عام ” شكراً لكم على شجاعتكم في اقتحام الأماكن التي تتعرض للحريق، أنتم شجعان، وأقوياء، أنتم مثال يحتذى به ” ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وقام الرجلان بنشر الرسالة على فيسبوك وجمعا عشرات الآلاف من الدولارات بهدف شراء سيارة فان لوالدها المقعد. وصرح بول هالنيغز، من فوج إطفاء ماونت هولي لقناة “إي بي سي 6″ بأن الدموع غالبته عندما قرأ الرسالة لأنه أدرك بأن الناس يقدّرون عمل رجال الإطفاء. وقام صديقه وزميله في العمل تيم يونغ، بكتابة منشور يحتوي على نص الرسالة التي كتبتها النادلة، ونشره على صفحته على فيسبوك حيث تمت مشاركة المنشور 3000 مرة.

وقرر الرجلان أن يردا الجميل للنادلة بطريقة عملية، فنشرا رابطاً للتبرع بالمال مع المنشور على موقع فيسبوك عندما علما بأن والدها طريح الفراش على خلفية  إصابته بالشلل الدماغي ، وأثمرت جهود الرجلين على نحو لم يتوقعه أحد، إذ قام مئات الأشخاص بالتبرع ليصل المبلغ مساء السبت إلى 56000 دولار أمريكي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. مو كل العالم متل اغلب شعبنا . انا معاشرن اكتر من ١٦ سنة وبعرف اديش قلبن طيب

  2. because they are human not like us animals killing each others (Seni – Shie3i- Mase7i – Dorzi ………….) whatever