إيقاف كافاني مباراتين في تصفيات مونديال روسيا 2018

لن يتمكن المنتخب الاوروغوياني من الاعتماد على مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي ادينسون كافاني في الجولتين الاوليين من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، وذلك بسبب ايقافه لمباراتين من قبل اتحاد اميركا الجنوبية بحسب ما كشف الاتحاد الاوروغوياني لوكالة فرانس برس.

وجاء ايقاف كافاني بسبب الاشكال الذي حصل مع مدافع تشيلي غونزالو خارا خلال بطولة كوبا اميركا لمنتخبات اميركا الجنوبية حيث قام مهاجم سان جرمان بصفع المدافع في مباراة المنتخبين ضمن الدور ربع النهائي (صفر-1) بعد ان وضع الاخير اصبعه في مؤخرة الاوروغوياني الذي طرد بسبب تصرفه.

وكشف المسؤول في الاتحاد الاوروغوياني روبرتو باستوريسا لوكالة فرانس برس ان كافاني اوقف لمباراة واحدة بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في ذلك اللقاء ولاخرى بسبب اهانته الحكم.

كما اوقف مدرب الاوروغواي اوسكار تاباريز لثلاث مباريات بسبب اهانته الحكم ايضا ، وتبدأ الاوروغواي مشوارها في تصفيات مونديال 2018 امام بوليفيا في تشرين الاول المقبل.

يذكر ان الاتحاد التشيلي لكرة القدم اوقف مدافعه خارا لثلاث مباريات ايضا بسبب الحركة غير الرياضية التي قام بها، ما تسبب بغيابه عن مباراتي الدور نصف النهائي ضد البيرو والنهائي ضد الارجنتين. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها