بالفيديو .. 10 أطباق فضاء بيضاء تجوب سماء أوساكا اليابانية !

لا يكاد يمر يوم حتى نسمع من هنا وهناك عن مشاهدات لأطباق فضائية تجوب سماء كوكب الأرض، ولكن لا أحد يعرف حتى الآن فيما إذا كانت الأطباق الفضائية موجودة فعلاً وأن الأرض تشهد زيارات متتالية من “سكان الفضاء” بالفعل. فقد نشر مؤخراً مقطع فيديو قصير على موقع يوتيوب يظهر فيه 10 كرات ضوئية بيضاء تجوب سماء مدينة أوساكا اليابانية.

وأظهر هذا الفيديو 10 أضواء جابت السماء فوق أوساكا اليابانية بسرعة كبيرة. وتشبه هذه الأضواء،  أجساماً ظهرت فوق سماء هايد بارك بلندن  في حزيران الماضي والتي ظهرت لبرهة قصيرة قبل أن تختفي بسرعة كبيرة من سماء لندن. إلا أن الأضواء التي طافت في سماء أوساكا ظهرت لوقت أطول إذ استمرت قرابة دقيقتين ، وفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية.

وفي الشهر الماضي التقطت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا صوراً لثلاث مركبات فضائية تغادر الغلاف الجوي للأرض وتطير في الفضاء وعلى الرغم من أن وكالة الفضاء ناسا تجاهلت هذه الصور إلا أن الكثير من خبراء الفضاء قالوا بأن الصور هي دليل دامغ على أن ما رأوه هو زوار من الفضاء بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

الجدير بالذكر أن 61% من الشعب الأمريكي يعتقد بوجود الأطباق الطائرة، حتى أن الرئيس الأمريكي جيمي كارتر لمح جسماً غريباً في السماء بولاية جورجيا عام 1977، وذكر الرئيس الصيني السابق “ماوتسي تنغ” أنه كان يؤمن بوجود مخلوقات غيرنا على الكواكب الأخرى ويؤمن بوجود الأطباق الطائرة، وقد قام المخرج السينمائي الأمريكي ستيفن سبيلبرغ بإنتاج فيلم سينمائي عن الأطباق الطائرة بعنوان “لقاءات قريبة من الجنس الثالث “.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها