حاكم دبي ينشر صورة ” نادرة ” له أثناء رحلة مع الأصدقاء

نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، صورة نادرة له على موقع “تويتر.”

وكتب حاكم دبي الى جانب الصورة أنها أثناء رحلة مع بعض الأصدقاء، مضيفا أن تجهيز طعام الغداء يتطلب عناية خاصة.

وكان الشيخ محمد قد شارك الاثنين مع متابعيه بعض التغريدات ضمن وسم #من_مفكرتي، حيث أشار الى أن هناك الكثير من الأفكار التي تعرض عليه ويعتمد أغلبها كتلك التي تأتيه من المسئولين، مضيفا بأن الأفكار نوعان: أفكار حية وأخرى تولد ميتة.

وقال: “الفكرة الحية لها روح وطاقة وضجيج .. وحركة تجبرك على الالتفات لها .. لأن صاحبها يرويها من طاقته وحركته وفكره وروحه وحياته ” ، طبقاً لما اوردت شبكة سي ان ان .

كما أشار الى أننا “نعطي الحياة لأفكارنا ومشاريعنا ورؤيتنا إذا آمنا بها وكافحنا لتحقيقها، وبقدر ما نعطيها تكون حياتها، وبقدر ما نرويها يشتد عودها “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. المشكله ليست حكامنا المهرجين عندما يظنون ان كل او اي ما يفعلوه مهم
    ومبهر وخارق! بل المشكله في الاعلام الذي ينشر ويتناقل هكذا تفاهات!

  2. عاهات تظن أنها ملكت النبوغ و الحكمة بسبب تأليه الشعوب لها و العياذ بالله. قسماً لو عرض نفسه في أي بلد آخر لسوق العمل لما استخدموه بنشرجي مع إحترامي لكل العاملين في هذا المجال.

  3. يا شباب اخس وانذل من الإمارات حكامها وإعلامها وخنازيرها المحبين من السوريين أو غيرهم مافي …
    سبحان الله طبعهم واحد …

    امس على قناة ابو ظبي عاملين برنامج طويل عريض عن اللاجئين السوريين … قال بهالبرنامج بياخدو عيلة سورية بلبنان بيشترولهم تياب وآيس كريم … طبعا البرنامج مدته ساعة أو أكتر … طالعونا متل (حملات إنقاذ الحيوانات الي بدها تنقرض … أو حملات مساعدة الناس في المجاعات ) صوروا العيلة بطريقة التشهير والفضيحة وركزو كل الحلقة على الزوجة … الإماراتي الخنزير اللي عبيعمل الحلقة تلات رباع حديثو مع الحرمة ….. وهن كل رسمال الحلقة ما كلفهم أكتر من مية دولار … اشترو فيهم تياب للولاد وآيس كريم ومشو … يعني عبيبعو ويشترو فينا … ياي شوفو السوريين شلون عايشين في الخيام …ياااااي عبياكلو خبز يابس …يااااي ولادهم يا حرام بردانين

    برنامج تاني طلع فيه شيخ عبيحكي عن الخوارج ..أنا فكرت عبيحكي عن داعش ..فقام طلع عبيحكي عن النصرة واحرار الشام والاخوان المسلمين وداعش … هدول كلهم خوارج عندهم

    لك *** اخت الإمارات حكومة وشعبا …الله يمسحهم من الخريطة مسح ….