ثري سعودي يعطل المرور في لندن لتنظيف سيارته الـ ” بورش ” ! ( فيديو )

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن ثريّا سعوديّا تسبب في تعطيل المرور في واحد من أكثر شوارع لندن، ازدحاما، من أجل غسيل وتنظيف سيارته الفارهة ماركة “بورش”.

وقالت الصحيفة إن سائقي السيارات اضطروا إلى إبطاء سرعتهم، وغير سائقو الحافلات مساراتهم، حتى يمروا بأمان بجوار الرجلين اللذين كانا يقومان بعملية تنظيف وغسيل السيارة  الرياضية، التي يطلق عليها العنكبوت والتي يبلغ سعرها 6 ملايين ريال ( مليون جنيه إسترليني ) .

وأضافت الصحيفة، أن الثري السعودي – الذي وصل إلى بريطانيا للمشاركة في سباق “سوبركار” – بدلًا من أن يذهب بالسيارة إلى مكان خاصّ لتنظيفها، أصرّ على ركنها بجانب الطريق وتنظيفها في طريق برومبتون في منطقة  نايتسبريدج.

وأوضحت الصحيفة، أن الرجلين عملا في تنظيف السيارة لمدة ساعة، ثم قاموا بعملية التلميع، زاعمة أن السيارة وصلت من السعودية وعليها رمال وأتربة.

وقالت الصحيفة، يبدو أن صاحب السيارة الفارهة كان متعجلًا، ولا يهتم سوى بإتمام تنظيف السيارة بسرعة، لذلك لم يهتم بتوفير قدر من الأمان أو الخصوصية للعاملين في تنظيفها، عبر أحد الوكلاء المنتشرين في لندن، وأصرّ على أداء هذه المهمة في الشارع.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. واذا مخالف وماخالفتو لاني ثري فكلو هوا واذا مو مخالف كلو هوا

  2. لا يريدون أن يفهمو هولاء أن المال قد يشتري أشياء مادية
    ولكن لا يشتري دماغا
    عشنا وشفنا

  3. تستعد شركة ناشئة، لإطلاق هاتفها الخفيف الجديد تحت اسم Janus One، الهدف منه تبسيط الحياة “بطريقة ذكية”، ويمكن التعامل معه على أنه ملحق للهاتف الذكي الشخصي، أو يمكن اعتباره هاتفا قائما بذاته، به الكثير من المميزات الرائعة الموجودة في الهواتف الذكية، حيث يمكنه العمل 90 يوما بدون شحن.

    ويتميز الهاتف البسيط بالشكل الخارجي الأنيق، ويمكنه العمل بمثابة بطارية احتياطية للهاتف الذكي، وبه عداد لخطوات المشي، ومميزات عديدة أكثر من ذلك، إلا أن الجزء الأكثر إثارة للإعجاب هو قدرته على العمل 90 يوما بدون شحن، بفضل بطارية سعتها 1500 ميللي أمبير/ثانية، وهي كبيرة نسبيا بالنظر إلى حجم الهاتف الخفيف المقارب لشكل بطاقات الائتمان المصرفية، حيث يبلغ سمكه 5.5 ملم فقط، كما أنه مقاوم للماء.

    يمكن توصيل هذا الجهاز الذكي بالهاتف المحمول باستخدام البلوتوث، ويمكن من خلاله عمل اتصال عن بُعد بواسطة ربطه بالهاتف الذكي الشخصي، كما يمكن وضع بطاقة SIM كارد فيه مباشرة والتعامل معه على أنه هاتف مستقل بذاته.