” موتورولا ” تعلن رسمياً عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي

أعلنت شركة موتورولا أمس الثلاثاء، خلال حدث خاص رسمياً عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي ” موتو جي ” Moto G، بعد سلسلة طويلة من التسريبات التي تناولت أحد أبرز هواتف المتوسطة في العالم.

 
ويأتي ” موتو جي ” (الجيل الثالث) الجديد بنسختين اثنتين، تقدم الأولى ذاكرة وصول عشوائي ” رام ” قدرها 2 غيغابايت، و 16 غيغابايتا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، بينما تقدم الأخرى 1 غيغابايت مع 8 غيغابايتات، ويتوفر منفذ ” مايكرو إس دي ” microSD لتوسعة سعة التخزين الداخلية على كلتا النسختين حتى 32 غيغابايتا.

 
ويقدم الجهاز شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلا مع طبقة حماية من زجاج ” غوريلا غلاس 3 “، إضافة إلى معالج رباعي النوى بمعمارية 64 بتًا من نوع ” سنابدراغون 410 ” وبسرعة 1.4 غيغاهرتز.

 
ويدعم ” موتو جي ” الجديد، الذي يعمل بالنسخة الخام من الإصدار 5.1.1 ” لوليبوب ” من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة غوغل، شبكات الجيل الرابع LTE، فضلاً عن شبكات ” واي فاي ” وتقنية البلوتوث.

 
ويملك هاتف شركة موتورولا الأشهر، الذ يأتي بسماكة 11.6 ميليمترا و 6.1 ميليمترات على الحواف، ويزن 155 غراما، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسلا مع فلاش LED مزدوج، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسلات.

 
ويمتاز ” موتو جي 2015 “، الذي يأتي ببطارية ذات سعة أكبر مقارنة بإصدار العام الماضي، تبلغ 2,470 ميلي أمبيرا/ساعة، بدعم المعيار IPx7 لمقاومة الماء لعمق مترا واحد لمدة 30 دقيقة , بحسب ” 24 ” الاماراتي.

 
وقالت موتورولا ” إن هاتفها الذكي الجديد، الذي يتوفر بألوان مختلفة للجهة الخلفية، وذلك من خلال خدمة Moto Make، متاح للبيع ابتداءً من اليوم بسعر 180 دولار أمريكي لنسخة 1 / 8 غيغابايتات، وبسعر 220 دولارا لنسخة 2 / 16 غيغابايتا “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها