مورينيو يفضل هازارد على رونالدو بتصريح مثير للجدل

قال المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو إن نجمه البلجيكي إدين هازارد يستحق أن يتواجد في قائمة أفضل 3 لاعبين في العالم، مشيراً إلى أنه يتفوق على نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو.

 
وانحصرت المنافسة بين كريستيانو و نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي في السنوات الأخيرة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، بعد أن سجلا مئات الأهداف، لكن مورينيو يرى أن خروج ريال مدريد خالي الوفاض الموسم الماضي، هو السبب في تأكيده على أن هازارد يتفوق على رونالدو.

 
وحصل هازارد على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي.

 
وقال مورينيو: تحديد الأفضل يعتمد على أداء اللاعبين خلال الموسم، الأمر يتعلق بالفوز بالألقاب، كرة القدم بدون ألقاب لا تساوي شيئاً.

 
وأكد ” ميسي فاز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، كما تأهل إلى نهائي كوبا أمريكا، قدم مسيرة رائعة له ولفريقه، لا يعجبني اللاعبين أو المدربين الذين يركزون على الفوز بالألقاب الفردية وليس الجماعية “.

 
واعترف مورينيو بأن هازارد تفوق على رونالدو الموسم الماضي، مشيراً ” رونالدو كان رائعاً، سجل عدداً هائلاً من الأهداف، لا أقول أنه لم يكن رائعاً، كل ما أقوله من وجهة نظري الشخصية أنه يتحتم على كل لاعب كرة قدم في العالم أن يضعه فريقه في المقدمة وليس الألقاب الفردية “.

 
وأوضح ” هازارد جاء ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في أوروبا العام الماضي، ومن وجهة نظري فإنه يستحق التواجد ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين ” , وفق ما أوردت وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وختم مورينيو حديثه ” أعتقد أن إدين هازارد هو أفضل لاعب في إنكلترا، أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وبما أن الدوري الإنكليزي هو الأفضل في العالم ، فإنه يدخل ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها