السعودية : ولي العهد يوجه بمعالجة مسنة سورية لاجئة

وجه نائب العاهل السعودي المشرف العام على الحملات الإغاثية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة  سوريا بسرعة التعامل مع وضع لاجئة سورية مسنة مريضة تدهورت

حالتها الصحية داخل مخيم الزعتري بالأردن.

وتم نقل المريضة، بحسب وكالة الأنباء السعودية، بناءً على توجيه ولي العهد لمستشفى خارج المخيم وأجريت لها عملية قسطرة عاجلة في القلب وتوسيع الشرايين التاجية وزراعة شبكة شرايين للقلب وتكللت العملية بالنجاح.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة تكفلت بكامل نفقات معالجة هذه المريضة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. سيذكر التاريخ بحروف من “شحوار” أن الأخوة العرب ـ ممثلين بأغنى دولهم ـ تبرعوا مجتمعين لمعالجة مسنّة سورية.. من بين خمسة ملايين لاجئ سوري خارج الحدود!!!!

    1. وشو استفدنا من معالجة امرأة مسنة على حساب المملكة
      وكل يوم يموت الكثيرون من الحقد على المملكة .. مثل صاحب التعليق ابن الششمة الخرة
      ارحمهم يا ملك … أنت تقتل أكثر من الذين تداويهم ..

  2. تلحسوا ما تيسر …. عشرات الآلاف من السوريين في أوربا يحصلون على رواتب و سكن و علاج مجاني و دراسة و تعليم و قروض و جوازات سفر و حرية أيضا ….. المئات من السوريين أجروا عمليات للقلب و غيرها من العمليات المكلفة في أوربا مجانا و جايين تقولولي شيخ سعودي (ولي عهد) تبرع بعلاج مسنة سورية …. يا عيب الشوم عليكم يا عرب بس.

  3. يا عيب الشوم فعلاً…. يا خجلة العروبة وحسرة الإسلام على الأبناء العاقّين والإخوة الجاحدين!

    كرام السوريين في معسكرات الذل والهوان… كأنهم في حظائر الحيوانات…. والزعامات والحكومات والأسر الحاكمة تغرق في متعها وملذاتها من غير إحساس بالمسؤولية أو إدراك لواجباتها في العروبة والإسلام والإنسانية!!!!

    لا تقولوا تبرعوا بكم مليون.. وأرسلوا حملات المساعدة… هذا أقل من الواجب وأدنى بكثير من قطرة دم لطفل شهيد أو دمعة لأمّ ثكلى.. ولا يبرر أبداً حشر مئات الآلاف من السوريين في خيام تحيطها الرمال وتحف بها العقارب والثعابين!

    لا حول ولا قوة إلا بالله… عيب وعيب وعيب وشؤم وسوء خلق ودين!

  4. حاجة اعلاك تعو شوفو السوريين اشلون عم ياكلوا بلحم بعض هون
    انزلو على سوريا وشوفوا الاخ عم يقلع اختو والابن عم بحط امو بالشارع وماعم يستقبلها ببيتو
    شاطرين اتنظروا على الناس ليش ما استقبلوكن وليش ماصرفوا عليكن
    حاجة اعلاك وتنظير ولا تنسوا انو الغرب هو سبب بلانا ولو ساعدونا او على الاقل خلو المساعدات توصلنا من سلاح وغيروا كنا خلصنا من هل حرب وماكان حدا سافر بس انتو اغبياء الاوربيين هن بدهن شعب ارخيص يخدم باقل الاثمان ويبوس ايدهن
    خليكن مثل الخواريف
    بس اخرسوا وحاجة اعلاك ولحس بصرامي الغرب

  5. انسيت قول كتر خير السعودية الله يجزيهن الخير ابتصرف على اربع مخيمات على الاقل اكل وشرب وطبابة غير السوريين يلي بيشتغلو على اراضيها وبيبعثوا لاهل سوريا من عيلعن وغيرو مصاري
    وعلى فكرة السعودية مالها مجبورة تصرف على حدا
    كل واحد يطلع على عيلتلوا بلاقي مصيبة صلح حالك اول
    بعدين تعال نظر على دولة

  6. السيد الموقع باسم “علاك” أو “اعلاك” لم يدرك بعد أن مطالبة السوريين الأحرار (وكل حر من كل بلد ولغة ودين) لا تقف عند حدود الإطعام والسقاية.. فهذا أقل ما تستوجب العلاقة الإنسانية فعله.. وما تفعله كثير من البلاد والمنظمات والشعوب من غير العرب وغير المسلمين.

    ما يجب على “الأخوة” العرب والمسلمين “الحكام” تحديداً أن يقفوا موقفاً مشرفاً وجاداً من نظام القتل والإجرام في سورية اليوم.. ومن قبله في فلسطين وفي العراق وفي بوسنيا وفي بورما الخ….. والذين سارعوا للانضمام إلى مؤتمرات ما سمّي “أصدفاء سورية” و “إعمار سورية”…. كانوا ولا يزالون يمدون اليد لنظام الطاغية في دمشق.. ويحسبون حسابات الربح والخسارة.. والرضا الدولي والمصلحة الاقليمية.. وكم سنبيع ومن سنبيع…. ومن سيرضى وكيف سيرضى “الكبار” عن كل حركة وسكنة.. وحتى إذا وصلت مساعدات من جهة ما إلى اللاجئين في مخيمات أقيمت على أراضيهم.. لم يتورعوا عن اقتطاع جزء منها علناً… والتصرف بها في مصارف أخرى يعلم بها الله!
    بالمختصر المفيد: الأخوة واجب ومسؤولية.. لا تحسب بحسابات المصلحة والمنفعة…. خاصة عندما يتعلق الأمر بالمستضعفين الذين غادروا بيوتهم وتركوا أملاكهم (كما فعل الشعب الفلسطيني الأشم عام 48) وصدقوا وعود “الأصدقاء” و”الإخوة”.. فإذا بهم سماسرة وتجّار حروب محترفون.. وإذا بإخوانهم بضاعة تباع وتشرى.. بدءاً من الإسراع للزواج بالبنات اللاتي فقدن المعيل.. ومروراً بالمهانة التي ألزموهن بها بدءاً من لحظة عبور الحدود…. والقائمة تطول.. والجرح كبير.. وإلى الله المشتكى… وإليه مصير العباد!

    1. يا حبيبي مشان الله انت عم تحكي عن دول وسياسة عم تحكمها ونظام عالمي ولا عم تحكي عن اخواتك ببيت واحد ولا اولاد عمك
      لك حتى الاخوات يلي من بطن واحد ومن اب واحد ودم واحد وقت المصلحة اللهم نفسي
      والله هاد اسمو تنظير هاد الحكي تبع العروبة والجسد الواحد هاد الحكي يلي حشى راسنا فيو حزب البعث وهو عم يضحك علينا مثل الخواريف ونحنا ماشين بالمسيرة وعم نهتف لفلسطين وهن واسرائبل ……بلباس
      هي دول ما ابتحكمها العواطف وما ابتحكمها الاخوة ابتحكمها سياسة والسياسة بلا دين
      اذا ساعدو وعطو كثر خيرهن واذا ماعطو مالهن مجبرين
      وصدقني السعودية عطت اكتييييييييير ولو في مجتمع دولي يسمح لكانت خلصتنا من بشار زمان بس مافي ضو اخضر من الغرب وعلى راسهن امريكا عاجبهن دبحنا ودمارنا ومكيفين
      حق نهاية الحرب بسوريا 200صاروخ مضاد طيارات وانتهينا بس مابدهن يخلصنا
      وماعنا غير رب العباد وبس