هزة أرضية قوية تضرب عدة مدن في تركيا

قال سوريون قاطنون في مدن غازي عنتاب ومرسين وأنطاكية التركية لعكس السير، إن هزة أرضية قوية ضربت المدن في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الأربعاء.

وبحسب شهود العيان فإن الهزة استمرت حوالى 10 ثواني.

ورصد عكس السير ما نشرته وسائل الإعلام التركية نقلاً عن مراصد الزلازل، حيث أكدت أن مركز الهزة على عمق 18 كم تحت سطح البحر، وأن شدتها 5.2 على مقياس رختر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. انا بأنطاكيا
    كان شعور فظيع ههههههههههه ياجماعة بتحس حالك هاتف عالرجاج ومتل المنام الله يستر

    1. أولا حاشا الله عز وجل ان يستجيب دعاء الظالمين..

      ثانيا أما الامام علي عليه وآل البيت الأطهار أفضل الصلاة والسلام براء من المنافقين أمثالك..

      ثالثا يا جاهل المناطق التي حدثت فيه الهزة الأرضية معظم سكانها من الأكراد والعرب وغازي عنتاب وانطاكيا تحديدا معظم سكانها من الطائفة ((العلوية)) وفيها عشرات الألاف من الاجئين السوريين واذا حصلت خسائر لقدر له فان كل من سبق هم الخاسر الأكبر…

      فعلا الحمق داء لادواء له!!

  2. يلعنك انت وهيك تعليق انتم الحثالة طائفة الحقد والجهل وواللطم والغدر عبدة الأئمة من دون الله اولاد المتعة والغدر

  3. الله يلعنك ياشيعي ياكلب و يدمر ايران و اذنابها انت و جماعتك

  4. تركيا بلد حضاري عريق قائم على العدالة والتنمية ليس كايران قائم على الحقد والنفاق والاضهاد ونشر الفتن وسرقة العباد ونهب البلاد !!! ايران لم تقدم للبشرية سوى الفتن والارهاب والفتل لذلك اقول الله يحرق ايران ويرسل لها زلزال مدمر يدمرها كما دمرت سوريا قولو أمين ..أمين يارب دمر ايران المجوسية

  5. لم ارى شيعي فيه ذرة انسانية !!! للاسف معظمهم مليئين حقد وكره وشر على البشرية وكل انسان غير شيعي دمه وماله وعرضه حلال بنظرهم لااعرف اي عقيدة واي منهج علمتكم اياه ايران الارهابية

  6. والله الذي لا نشكر ونحمد سواه .انتم السوريين اثبتم بأنكم شعب طائفي جاهل ..رحمك الله يا رسول الله …اذا كنتو متأملين انو يشفعلكن بتكونو غلطانين …الرحمة والمغفرة …والشفاعة للأنسانيين ….

    1. الشعب السوري ككل شعوب العالم فيه الصالح وفيه الطالح وفيه المؤمن وفيه المنافق فلا تزاود علينا وكانك ملاك هبط من السماء..

      وعلى فكرة التعليقات المتطرفة جميعها صادرة عن شبيحة بشار الفسد القذرين الذين تربوا على الحقد والكراهية ولا تمثل الشعب السوري اطلاقا.

  7. اللهم سلم تركيا وشعب تركيا وأهلنا السوريون في تركيا واحفظهم من كيد وحقد ومؤامرات المجرمين والمنافقين وأعداء الدين.