حصاد الـ ” تاو ” مستمر في سهل الغاب .. الثوار يدمرون دبابتين لقوات النظام خلال محاولة تقدم فاشلة على محور الزيادية ( فيديو )

حصاد الـ ” تاو ” مستمر في سهل الغاب .. الثوار يدمرون دبابتين لقوات النظام خلال محاولة تقدم فاشلة على محور الزيادية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. صواريخ التاو المضادة للدروع ليست سلاح خارق متطور كما يظن البعض فقد تم تصميمه في ستينيات القرن الماضي واستعمله الجيش الإسرائيلي في حرب لبنان عام 1982 (يعني من أكثر من ثلاثين سنة!!) و لكن الحقيقة أن جيش الأسد ظهر على حقيقته ضباط حمقى لا يجيدون الحرب ويخسرون الآليات و العناصر بالعشرات ،كيف لا وقد أمضوا حياتهم في السرقة والعربدة والابتزاز وكل شيء عدا التدريب والاستعداد للحرب فهم لم يكونوا ينون حرب اسرائيل في يوم من الأيام ..

  2. الله يسلم أيديكم يا أبطال..

  3. لابد للحق ان يعود لاصحابه بعد 50 سنة من السرقة والنهب والقتل والاعتقال والسلب والابتزز

  4. كلام المعلق RMB غير صحيح جملة وتفصيلاً التاو المستخدم حالياً من الجيل الثاني والثالث وليس الأول بمعنى انه نفس المستخدم في الجيش الأمريكي تماماً حالياً ، اما الجيش السوري فالأنسان عدو ما جهله انت فعلاً سوري ولكن لا تملك اي معلومات عسكرية بسبب التعتيم الموجه من الدولة ، سوريا اشترت في 2011 اكثر من الف دبابة T72 ORAL نفس المستخدمة في الجيش الروسي لحد الآن ، وقامت بتطوير وترقية دباباتها بكونتاكت-5 ، بالنسبة لسباق التسلح مع اسرائيل توقف من انهيار الأتحاد السوفييتي ، وتركزت المجهودات الحربية على توازن الصواريخ والتراشق الصاروخي لأسباب عديدة منها واهمها ان روسيا نفسها لا تبيع لسوريا سلاح هجومي متطور ، من اجل ما يسمى الأسترخاء العسكري في المنطقة ، زد على ذلك الخزينة السورية التعبانة من الحصار وعدم وجود كنوز في الأرض و430 الف برميل بترول يومياً يا دوبك يكفوا الشعب السوري ان لم يستهلكوا اكثر ، اخيراً ما يحتاجه سهل الغاب هو رخخخخخ جوي ليل نهار واظن انهم بدوأ يهربوا من محطة زيزون من شدة القصف وانا اكتب هذه الكلمات ، ففي السهول لا يهزم احد سلاح الجو وخذوا آخر مثال عدن في اليمن في منطقة سهلية منبسطة اخذوها ولكن هل يقدروا يتعمقوا اكثر في جبال اليمن؟ ابداً

    1. كلام فارغ حول أجيال الصواريخ ما سلم للثوار هو خردة وبالمناسبة البديل موجود مثل كونكريت وخلافه
      راجع معلومات من أين اشترت سوريا ألف دبابة
      أما ما حصل بسهل الغاب
      فالحرب تعتمد على الاستنزاف البطيء
      وموجات الهجوم
      بالنسبة لليمن سيتقدمون ويصلون إلى صنعاء وما بعد صنعاء