حلب : تقرير مصور لقناة العالم الإيرانية من داخل بلدتي نبل و الزهراء ” المحاصرتين ” ( فيديو )

حلب : تقرير مصور لقناة العالم الإيرانية من داخل بلدتي نبل و الزهراء ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. الله يزيد ويبارك
    الله يزيد قتلاهم ويدمر قراهم ومدنهم ويشردهم ويذلهم

  2. دين الشيعة هو بدعة فارسية شعوبية أسسها الفرس المجوس الزرادشتيون في القرون الأولى لنشأة الدين الإسلامي المحمدي الحنيف، وذلك للحفاظ على دينهم المجوسي، وللطعن بالإسلام الصحيح الذي آتى به النبي محمد (ص) من عند الله عزوجل، الذي هو الآن متمثل بمذهب أهل السنة والجماعة ، أهل سنة النبي الكريم محمد(ص) وما اجتمع عليه صحابته الكرام من بعده رضي الله عنهم أجمعين، وكما قلنا فإن أغلب الشيعة ( شيعة الخامنئي) هم فرس مجوس، ومن كان شيعيا ً في البلدان العربية هو من أصل فارسي، وعلى فكرة العلويون في سوريا هم من أصل إيراني استقروا في منطقة بلاد الشام قادمين من بلاد فارس وخراسان عند اشتداد الحروب العثمانية والصفوية ، فهم فرس مجوس وليسوا عربا ً.

    1. أخي أبو علي شكرًا على التوضيح …لن تتحر سوريا أبدا ولن تنتهي الحرب اذا كان نفكر بهذه الطريقة … سوريا جميلة بكل أطيافها .. الدين لله والوطن للجميع

    2. ما شاء الله عليك. الظاهر انت اما بتغتسل ببول الجمال او بغائط العريفي حتى موصل لهالدرجة من الابداع والخيال العلمي.

  3. فيك تقول لنا شو ثقافتك ، ومن أين تتعلم تخلفك وجهلك لك عمي روح نام

  4. الانذال الايرانية المجوس بشوفو بس مناطقهم المحاصرة و ما بشوفو عشرات المناطق المحاصرة للسنة !!!
    ان شاء الله ببيدو هالمستعمرات و اصلا انا مستغرب كيف عايشين لهلء بامان و سلام و اهالينا عم تشتي عليهم الالف البراميل و القذائف و ما حدا بيسأل !!

  5. وهدول السفلة مو شايفين براميل بشار وصواريخ سكود والطيران وصواريخ حسن زميرة مو شايفين اطفالنا ونسائنا وشيوخنا وشبابنا الذين تقتلهم همجية عقيدتهم الفارسية ونصيرية العهر والإجرام…..
    اتمنى لكم الإبادة من على كل تراب سوريا يا غدارين ياخونة الأمانة يامتسلطين يا لصوص يلعن ابوكن على ابو الكر المستأسد بشار والزبالة البشريةعمائم قم وطهران.