صحيفة مدريدية شهيرة تشن هجوماً لاذعاً على مورينيو

هاجمت صحيفة مدريدية شهيرة المدرب البرتغالي لنادي تشلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو بعد أيام قليلة من تصريحات الأخير التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية وعلى مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

وعنونت صحيفة “ماركا” المقربة من دوائر صنع القرار في البيت الملكي بـ “مورينيو… لا يخرس أبداً ” في إطار ردها على تصريحات المدرب البرتغالي المثير للجدل دائماً وانتقاده المستمر لكافة منافسيه بل والسخرية منهم في أحيانٍ كثيرة.

وكان مورينيو قد أثار الجدل مؤخراً من خلال رده المثير على مونتسيرات سيارا زوجة المدير الفني الجديد لريال مدريد رافائيل بينيتيز مطالباً إياها بضرورة الاهتمام بالنظام الغذائي لزوجها بدلاً من انتقاده شخصياً.

وكانت سيارا قد أطلقت تصريحات لافتة مفادها أن زوجها بينيتيز وافق على تدريب ريال مدريد رغبة منه في إصلاح الفوضى الكبيرة التي تركها المدرب البرتغالي خلال فترة تدريبه الفريق الملكي.

واستشهدت الصحيفة المدريدية الشهيرة بأبرز تصريحات المدرب البرتغالي المثير للجدل في السنوات الأخيرة خاصة ضد نجوم الفريق الملكي على غرار القديس إيكر كاسياس والدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واستحضرت “ماركا” تصريحاً نارياً لمورينيو ضد بينيتيز قبل سنوات خلال فترة قيادة الأخير لفريق ليفربول مستهجناً عدم قدرة المدرب الإسباني على تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لمدة ثلاثة مواسم كاملة ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وفي الموسم الماضي، كان مورينيو قد أطلق تصريحاً مثيراً للجدل اعتبر من خلاله أنه قام بتدرّيب رونالدو الحقيقي في إشارة إلى مهاجم منتخب البرازيل وليس كريستيانو رونالدو على الرغم من توليه قيادة ريال مدريد في الفترة ما بين عاميّ 2010 و2013 وهي الفترة التي شهدت تواجد “صاروخ ماديرا” في القلعة البيضاء أيضاً.

كما لم تغفل الصحيفة المدريدية التعليق على تصريحات المدرب البرتغالي إثر إتمام إدارة بورتو لصفقة انتقال القديس إيكر كاسياس آتياً من ريال مدريد في صفقة مجانية إذ انتقد مورينيو الراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه حارس المنتخب الإسباني مع فريق ملعب “الدراغاو”.

وكان مورينيو قد حارب كاسياس بشدة في فترة تدريبه لنادي العاصمة الإسبانية إذ فضل الاعتماد على البديل أنطونيو أدان ومن ثم قرر استقدام دييغو لوبيز في الانتقالات الشتوية في موسمه الأخير والدفع به في مباريات الفريق الملكي في بطولتي “الدوري الإسباني” و”دوري أبطال أوروبا”.

واتهم المدرب البرتغالي القديس بأنه يقف وراء تسريب أخبار لاعبي ريال مدريد والخلافات والمناوشات التي تحدث في غرف الملابس مستعيناً بصديقته الإعلامية سارة كاربونيرو.

كما أطلق مورينيو تصريحاً نارياً تسبب بانقلاب جزء كبير من أنصاره في ريال مدريد ضده حينما أكد أفضلية نجمه البلجيكي الشاب إيدين هازارد على الدون البرتغالي بسبب دور الأول في فوز تشلسي بلقبي الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين فيما خرج ريال مدريد خالي الوفاض في الموسم الفائت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها