كافاني يطالب بالعودة لمركزه الأصلي مع سان جيرمان

طالب المهاجم الأوروغوياني أدينسون كافاني فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بإعادته للعب كمهاجم صريح، وهو المركز الذي يجيد فيه، على الرغم من أنه ألمح لشعوره بالراحة ضمن صفوف الفريق الباريسي، وأنه يمكنه اللعب في أي مركز.

 
وأكد اللاعب في مقابلة اليوم مع صحيفة ليكيب الفرنسية ” الجميع يعرف أن كافاني يلعب كمهاجم صريح وأبرز الكثير من إمكانياته في هذا المركز “.

 
وعبر اللاعب عن استيائه خلال الموسم الماضي من إصرار الفرنسي المدير الفني للفريق لوران بلان، على توظيفه كهاجم أيمن لأن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كان يشغل دائما مركز المهاجم الصريح.

 
حينئذ، تنبأ الجميع بقرب رحيل المهاجم عن صفوف بطل الدوري الفرنسي بعد نهاية الموسم الماضي، لكنه يؤكد بتلك التصريحات ارتياحه بالتواجد داخل جدران نادي العاصمة الفرنسية وأنه مستعد للعب في أي مركز يراه المدرب.

 
وأشار المهاجم الدولي ” كافاني قام بالعديد من الأدوار لمساعدة الفريق، كاسترجاع الكرة وأداء الجانب الدفاعي. وهي أدوار إضافية يجب وضعها في الحسبان. كافاني يمكنه اللعب في مراكز أخرى “.

 
وعاد الدولي الأوروغوياني، صاحب الثلاثين هدفاً بقميص النادي الفرنسي خلال الموسم الماضي، للتأكيد على أن أداءه ” دائماً ما يكون أفضل عندما يلعب في مركزه الأساسي “.

 
وأشار اللاعب إلى أنه يتمنى أن يغير بلان من الرسم التكتيكي الذي كان يلعب به الموسم الماضي 4-3-3 وهو ما كان يجبره على وضع كافاني كمهاجم أيمن، إلى 4-4-2 واللعب بمهاجمين صريحين، مما يجعله قريباً أكثر من منطقة جزاء الخصم وهو ما قام به المدرب الفرنسي في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي , وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وأكد كافاني أنه تحدث مع بلان لكن ليس عن تلك النقطة لأنه يعرف رأيه مسبقاً حول هذا الجانب.

 
وفي نهاية حديثه، نفى اللاعب، الذي يمتد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2018، أن تكون لديه نية لمغادرة النادي ” أشعر براحة هنا في باريس. كل ما في الأمر أني تحدثت مع النادي في بعض الأمور التي لا أريد الإفصاح عنها “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها