أغلبية جماهير اليونايتد تفضل بيع دي خيا هذ الصيف

يفضل أنصار نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قيام الإدارة ببيع الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأجرت صحيفة أخبار مانشستر المسائية على شبكة الانترنت استفتاء لاستطلاع رأي مشجعي الشياطين الحمر حول إمكانية بيع الحارس الدولي الإسباني دي خيا في الميركاتو الحالي.

وأبدى 45% من المشاركين في الاستفتاء  موافقتهم على ضرورة بيع حارس اليونايتد حالياً وأتلتيكو مدريد سابقاً هذا الصيف تجنباً لفقدان خدماته الصيف القادم بدون مقابل مادي.

ورأى 32% ممن شاركوا في الاستفتاء حول قضية دي خيا بضرورة التمسك بخدمات الحارس الإسباني الشاب في الموسم الكروي المقبل وعدم الاستغناء عن خدماته حتى لو كلف الأمر انتقاله الصيف القادم مجانياً إثر انتهاء عقده مع النادي الإنكليزي.

في المقابل، يؤمن 23% من المصوتين بضرورة بيع دي خيا إلى ريال مدريد هذا الصيف مع الاعتماد في الوقت نفسه على حارس موجود بالفعل ضمن تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال وعدم تعويضه بحارس جديد من خارج ملعب أولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع حارس سمبدوريا الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني سيرجيو روميرو لتعويض رحيل الإسباني المخضرم فيكتور فالديس المتوقع رحيله عن الشياطين الحمر قريباً ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

ويحاول ريال مدريد بكافة الوسائل إقناع إدارة مانشستر يونايتد على بيع دي خيا إلى صفوفه خاصة أنه أقنع حارسه المخضرم إيكر كاسياس بضرورة الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو على الرغم من توقيعه مع حارس إسبانيول كيكو كاسيا.

ويأمل ريال مدريد في إنهاء صفقة دي خيا بسرعة ويريد من اليونايتد تقليل مطالبه المادية في ظل بقاء عام واحد على نهاية عقد الحارس الإسباني مع الشياطين الحمر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها