أوزيل يستفز رونالدو من أجل ألكسيس سانشيز

اضطر النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي لعقد مقارنة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد الإسباني، والتشيلي ألكسيس سانشيز زميله الحالي في الغنرز.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن المقارنة التي عقدها النجم الألماني في اليوم الذي خصصه النادي الإنكليزي لإتاحة مجال للتواصل بين اللاعبين والجماهير قبل بداية الموسم، يبدو أنها ستثير غضب رونالدو زميله السابق في الفريق الملكي، وذلك بعدما أكد أن الجناح التشيلي يميل إلى اللعب الجماعي في الحين الذي يميل فيه الدون البرتغالي إلى اللعب الفردي.

واعتقد الجميع أن اللاعب الألماني سيجد نفسه في موقف محرج بعدما سأله أحد المشجعين حول المقارنة بين رونالدو وسانشيز، لكن أوزيل جاوب بحدة وبكل أناقة قائلا: “رونالدو لاعب رائع على المستوى الفردي يستطيع تسجيل الأهداف بغزارة، لكن بالنسبة لسانشيز فهو أفضل على المستوى الجماعي ولا ينظر للأرقام الشخصية كثيرا”.

وأضاف “أعتقد أن تواجد سانشيز مع الفريق أمر رائع، انه لاعب كبير ويقدم إضافة رائعة للمجموعة” ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وختم أوزيل إجابته قائلا: “أنا أستمتع باللعب مع هؤلاء اللاعبين، وكلاهما لاعبين رائعين بالنسبة لي”.

جدير بالذكر أن اللاعب الألماني مسعود أوزيل جاور رونالدو في ريَال مدريد وشكل معه ثنائيا رائعا، قبل أن يغادر أوزيل صفوف المرينغي إلى أرسنال في صفقة أثارت الكثير من الجدل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها