بالفيديو .. سعودي يرفع الأذان داخل إحدى الحفلات الموسيقية في النمسا

أقدم الشاب السعودي عبد الجليل على رفع أذان المغرب في كبرى ساحات زيلامسي النمساوية، عبر ميكروفون مخصص لفرقة موسيقية استأذنهم بالأذان من خلاله.

وحسب شبكة عاجل قال المواطن يزيد السديس،عبر تغريدة كتبها عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “قبل يومين أكرمنا الله برفع أذان المغرب في أكبر ساحات زيلامسي في النمسا بصوت الصديق abdulgalil al-matwa”.

وأرفق السديس مقطع فيديو يظهر شابا يرفع الأذان عبر ميكروفون مخصص لإحدى الفرق الموسيقية؛ حيث تبدو آلات العزف ظاهرة حوله.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لك هاي بلده Zell Am See, و كانك بلسعوديه، كلو قرباط، بلصيف و بلشتاء.

  2. وكأنما لايكفي الاسلام تشويهاً وتمزيقاً من قبل داعش وحالش والسعودية وايران والنظام العلوي وشيعة حسن نصر الكلاب الايراني اللبناني ، حتى يأتي هذا المخبول ليتسبب للاسلام والمسلمين بالمصائب والطرد والملاحقة ….نشتكي إلى الله مافينا من الكرب …………..

  3. لابس جينز و رايح على بلاد الكفار و متواجد بين العاهرات و العرصات و عم تحضر حفله موسيقية يتضمنها السكر و العربده و بدك تعمل حالك مؤمن و ترفع الاذان بمكان للسكر و للهو الله ياخدك و ياخد اللي عم بايدك شوهتو الاسلام

  4. صراحة ما بدي اشتم و سب لكن أقل شيء ممكن قوله إنه هدا تصرف صحيح بالمكان و الزمان الخطأ، يعني بالأصل هي حفلة موسيقية و ليش ليروح عليها بالأصل!! وبعدين شو ذنب النمساويين الغير مسلمين تتوقف الحفلة عشان الأذان؟