زوجة ماهر الأسد تحتفل بعيد جيش زوجها و أخيه مع الأحصنة ( صور )

نشر “الاتحاد الرياضي العام” التابع للنظام، صوراً للمدعوة “منال جدعان الأسد”، زوجة ماهر الأسد، وهي تحتفل بـ “عيد الجيش” مع الخيول.

وعنون الاتحاد ألبوم الصور الذي نشره بـ : “السيدة الفارسة منال الأسد الرئيسة الفخرية لاتحاد الفروسية في افتتاح البطولة الوطنية بقفز الحواجز التي ينظمها اتحاد الفروسية بمناسبة عيد الجيش”.

والاتحاد الرياضي العام هو أعلى سلطة رياضية في سوريا، ويرأسها لواء في الجيش إلى جانب عدد كبير من الفاسدين واللصوص الحاصلين على مباركة رأس النظام.

ويسيطر آل الأسد على رياضة الفروسية، منذ استيلائهم على السلطة، حيث سبق لـ “الرائد الركن الشهيد الفارس المظلي باسل الأسد” أن قام بسجن البطل السوري عدنان قصار عام  1993 لأنه تفوق عليه، ولم ينل القصار حريته إلا بعد 21 عاماً.

وبعد باسل، بدأت بنات ماهر الأسد (شام وبشرى) بسرقة المراكز الأولى في بطولات الفروسية، وكان آخرها في “دورة الوفاء للباسل 2015”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. العفو منك بس بدك تقول انو بس لانه عدنان قصار فازعلى باسل ..سجن ١٩٩٣ و طلع العام الماضي … ٢٠١٤ .
    ياسيدي لا تعليق

    1. نعم يا سيد حسكاوي .. فقط لأنه فاز عليه ..
      والقول فاز عليه .. لا يعني أنه بنفس الدقيقة دخل السجن .. بل القصة وكما رواها شهود وكما رواها القصار نفسه أن فوزه على باسل تبعه خلاف بينهما أدى إلى دخول القصار السجن بدون محاكمة … بعد ذلك قتل باسل ولم يجرؤ أحد على أن يأتي على سيرة القصار وترك في السجن لمدة 21 سنة ..
      لماذا استغرابك الشديد .. هل هي المرة الأولى التي تسمع بها أن أحداً في سورية دخل السجن لسبب تافه وبدون محاكمة .. !!؟

  2. والله هالحصان اللي عم تركبيه بيسوى جوزك.ِِخليكي عليه نصيحة

  3. هذا وقد خدعت منال الاسد الجمهور بتظاهر الحصان انه ينام ويرقص …
    وهي لا تعرف شيئا عن الفروسية والصور اعلاه كلها معدلة فوتوشوب هذا ماكشفه قراصنة الثورة
    ليس هذا فحسب بل كان باسل الاسد يقفز فوق كل الحواجز وهي مفرغة من الوسط …
    واخيرا وليس اخرا بنات ماهر في البطولات الحالية لا يستطيعون الفوز باي بطولة ولكن يجلبن ممثلة كومبارس تمطي الجواد
    ليجتاز الحصان البطولة ثم تاتي وقت التتويج ليتم تبديلهن

    1. لاتفرح على حالك وتغوص بالكلام, المقصود هنا والذي لايمكن لأمثالك فهمه أنه يوجد لدينا فرسان كثر يستحقون الفوز , يعني مو شرط عائلة الأسد بس يلي بيعرفو يركبو الحصان ويقفزو فيه,

  4. نسيتو تضيفو للالقاب الخاصة بباسل – المهندس- ما من شان شي بس منشان ما يزعل بابرو

  5. نعت الفنانة أصالة نصري، عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ابن خالها خالد مصطفى الحلبي، وكتبت: “استشهد اليوم ابن خالي خالد مصطفى الحلبي وهو يدافع عما هو مؤمن به… رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهم خالي وعائلته الصبر والسلوان ولكل أحبته وصحبته كذلك”.

    “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة”، بقيادة أحمد جبريل، والتي تقاتل إلى جانب النظام السوري منذ سنوات، كانت قد نعت الحلبي يوم الخميس 30 يوليو/تموز، أثناء تصديه لما سمتهم “العصابات المسلحة” في مخيم اليرموك.

    ويذكر أن الفنانة أصالة نصري كانت من أوائل الفنانين الذين وقفوا ضد ممارسات النظام السوري، واعتداءاته على مواطنيه. وقد شن عليها إعلام النظام السوري، وزملائها من الفنانين، حملات تخوين لم تنقطع.

    الحرب التي استهدفت أصالة لوقوفها صراحة إلى جانب مطالب أبناء وطنها، لم تقف عند هذا الحد، بل اتسعت فشملت أفراد أسرتها الصغيرة، إذ سبق وأن انتقدها بشدة كل من أخيها وأختها المطربة ريم نصري، والتي سبق لها أن أكدت لـ”العربي الجديد” أنها تكره أصالة نصري، وتحب الأسد.

    وتراوحت تعليقات متتبعي أصالة وجمهورها، ما بين مؤيد لنعوتها، لاخترامها مشاعر القرابة التي دفعت بأصالة إلى إعلان حزنها على ابن خالها، وما بين منتقد، لأن الحلبي برأيهم لم يكن سوى مقاتل في “مليشيا” أحمد جبريل، التي أوغلت في دماء السوريين إلى جانب النظام.

  6. أهلنا يقتلون ومدننا تدمر ,والمجرمون يلهون في خيرات شعبنا !!!!!!!!!!!!!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل .

  7. ما الفرق بين احتفال العصابة النصيرية بعيد جيشها الخائن للشعب …. وبين احتفال العاهرة بعيد ” شرفها “؟….. كلاهما في السوء والإجرام سواء!!…