إساءة إيرانية جديدة للسعوديين بـ ” لعبة إلكترونية ”

لغة عنصرية إيرانية جديدة واضحة تجاه العرب، جسَّدها موقع إيراني متخصص في مجال بيع الألعاب الإلكترونية، بعد أن سمح لزائريه بتحميل لعبة تحمل عنوان (اضرب و اشتم العربي) بالمجان.

(ساجو) هو اسم الموقع المسجل في مركز تنظيم المواقع الإلكترونية الإيرانية، التابع لوزارة الثقافة والإرشاد بإيران، ويقدم نفسه على أنه موقع ترفيهي ينشط طبقا لقوانين الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مؤكدًا أنه سيحذف أي كتابة تعارض “القوانين الإسلامية”.

وتتكون اللعبة من قسمين: الأول أطلق عليه “أطعم الرجل العربي” والثاني حمل عنوان: “اضرب العربي”، ورغم أن الاسم الرسمي يؤكد أن اللعبة موجهة ضد العرب دون تمييز، إلا أنه تحسبًا لاحتمال إثارة غضب العرب الأهوازيين وضع بين القوسين أمام اسم العرب (السعوديين) ، بحسب ما ذكرت قناة العربية.

ورغم هذه العبارة، إلا أن كثيرين من العرب الأهوازيين الذين تعتبرهم الجمهورية الإسلامية- حسب قوانينها- مواطنين إيرانيين، نشروا تعليقات على هذه اللعبة معتبرين أنها معادية للعرب بغض النظر عن إن كانوا أهوازيين أم سعوديين أو غيرهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اليسوا يدعون حب الرسول (العربي) صلى الله عليه وسلم…الشيعة ابعد مايكون عن الدين الاسلامي وبعد انهيار امبراطوريتهم الفارسية دخلوا في الاسلام ليكونوا خنجر مسموم في هذه الامة ..والتاريخ يشهد

    1. ولله ملينا من هل النغمة الطائفية البغيضة.
      يأمة أصبحت في مؤخرة التاريخ.
      ولله همجية قبائل الزولو والتتوسي لاتعد شيئ يذكر امام هذه الهمجية والطائفية من الطرفين.

    2. له له له .. اوعا تمل .. بنزعل …
      طيب هات خبرنا شو الدافع لهيك عمل تافه وسخيف .. !!؟

      ثم لماذا تشمل الطرفين بالهمجية .. يا همجي يا منافق ..
      هل سمعت يوماً أن دولة عربية تدخلت في شؤون إيران ….؟
      هل سمعت يوماً أن دولة عربية دعمت السنة في إيران وزودتهم بالأسلحة ليقفوا ضد الحكومة الإيرانية … ؟! نحن نتمنى حصول ذلك ولكن هل حصل بالفعل أي شيء من هذا القبيل ؟
      وهل من المصادفة أن إيران تدعي أنها تدعم أعداء الشيطان الأكبر أمريكا و نجد أن هؤلاء هم حزب اللات الشيعي والحوثي الشيعي وبشار الشيعي والمالكي والعبادي الشيعي وشيعة البحرين وشيعة الكويت وووووو
      خبرنا يا همجي .. يا توتسي .. يا زولو يا ابن الزولو …