خلفان : الشباب الإيراني ينظر لحسن نصرالله على أنه متخلف .. هو لا يعرف بالسياسة أكثر من معرفة صاحب بقالة

قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله لا يعرف في السياسة أكثر من “صاحب بقالة،” على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “حزب اللات سيلقى في غضون الأيام القليلة القادمة مزيدا من الضربات التي ستكون مؤلمة له لأن الساحة تتقدم فيها القوات الأخرى بمزيد من الجرأة.. حسن نصر الله لا يعرف في السياسة أكثر من معرفة صاحب بقالة”.

وتابع قائلا: “نصر الله كان سببا في خراب سوريا ولا يزال.. ماذا جنيت يا حسن غير الكراهية.. كان بإمكانك تكون وسيط خير بين السوريين.. اعمتك ايران.. الشباب الإيراني ينظر تجاه حسن نصر الله على أساس أنه انسان متخلف.. أشهد أن حسن نصر الله عقلية بالية في الحزب”.

وأضاف: “حسن نصر الله عقلية دموية في حزب الله والحزب يفترض أن يكون أمينه عقلية سياسية.. يكفي حسن نصر فخرا بالوطنية انه معطل الحياة السياسية والاقتصادية والامنية في وطنه لسنوات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كلب ايران ومختل الجحش بشار وأحقر منهم المالكي وصعاليك لبنان الخرفان عون والعنصري صهره والاهبل وهاب وبعض الجرذان عزرائيل ياخدكون ، ، ،

  2. يعني حسن نصر اللات شو بدو يكون تعلم بخم .. والنجف .. علوم سياسية …
    تعلم شوية مسبات .. على شوية تكفير .. وكيف يتم التمتع .. ومن هم الصحابة والخلفاء الواجب سبهم ..
    وأهم شيء تعلم كيفية حساب الخمس لكي يقبض من الشعب الشيعي المدجن المضحوك عليه ..
    ورسالة التخرج من خم هي: كيف تكذب بدون أن يرف لك جفن ..

  3. بعض اللبنانيين ومن الجنوب بالتحديد يؤكدون أن مقاطع الفيدبو التي تظهر تشييع قتلى الحزب الذي قتلوا في سوريا يتم فبركتها وتزويرها من أجل خداع الناس وخصوصاً أنصار الحزب .. حيث يتم ادخال مقاطع لنساء أو رجال يهتفون باسم حسن نصر اللات .. وعبارات مثل (فدا السيد) !!! باعتبار هؤلاء هم أهل القتيل …
    والأكيد أن عبارة (فدا السيد) قد اختفت لأن فواتير (السيد) لم يعد بإمكان أهل الجنوب أن يدفعوها وأصبحت ترهقهم بشكل كبير ..
    الهتافات المؤيدة لنصر اللات لم تعد تقال إلا في مقاطع التشييع المفبركة من قبل أشخاص لا علاقة لهم بالقتلى ويقبضون ثمن هتافاتهم وتمثيلهم ..

  4. هلأ شو ما كان حسن نصر الله و شو ما كانت الانتقادات ،يعني مواطن بالشارع بصفة زبال ينتقد نصر الله اشرف من ضاحي خلفان يلي مسمى حالو قائد شرطة و وين !! بدبي هههههههههههه فعلا مسخرة انو هدول اللي بعمرن ما شقوا ولا تعبوا ولا إلن تاريخ يفتخروا فيه ينتقدوا حدا حتى لو كان هالحدا غلطان بس عالاقل عم يدافع بروحو و بدمو عن مبادؤوا يلي ممكن تكون غلط بالفعل او بنظر الاخرين ….لازم كل واحد يعرف حجمو عنجد