مشاهد مروعة لمعاناة اللاجئين على الحدود اليونانية المقدونية ( صور )

مشاهد مروعة لمعاناة اللاجئين على الحدود اليونانية المقدونية ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫27 تعليقات

  1. في مثل بألك الي بدو الدح مابقول أح يعني الي طالع ليدور على الحلم الاوروبي عشان يستلم كل آخر شهر مصاري المعوني وهوي قاعد بالبيت ما لازم يحكي عن معاناه .

  2. شو الله جابرهم كان قعدو بتركيا اشرفلهم ولا حتى باليونان الي لما وصلوها رفعو علامة النصر ناس لا همها ولادها ولا نسوانها همهم الوحيد والاوحد مصاري الشحادي كل آخر شهر وغير هاد الحكي كذب وعلاك مصدّي فلا تيجو وتحكو عن معاناه كل من أيديهم. فهمنا هربو من سوريا عشان البراميل طيب تركيا ولا اليونان فيهم براميل .

    1. في منهن حتى كان بالخليج!! هدا الي كنت عم إنتقدوه بزماني..ساووني وحش!

  3. تسقط الإنسانية وكل حكومات العالم القذر وحقوق الانسان أمام الشعب السوري المظلوم!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. (وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ) صدق الله العظيم

  5. أشعر بالأسى و الحزن عندما أرى أطفال يتعذبون ويتألمون, فلا ذنب لهم بكل ما يحدث..لكن دعو المشاعر جنباً للحظات..هؤلاء من جهة قانونية لا يحق لهم عبور الحدود بشكل غير شرعي وأي دولة لها الحق في منعهم..أتفهم المعاناة ولكن هذه هي الحياة

  6. ها الذل لمن ترك الجهاد يجب العودة إلى الشام و جهاد
    قتال النصيرة و المجوس و اليهود و الامريكان و الموت بالعزة

  7. لكن بدكم تصيرو اوروبيين .. طيب خلاص هاي حققتم حلمكم .. (لو محل اوروبا كان نفيتكم على افريقيا) ..

  8. هل للبراميل علاقة بما قيل عن شغف بشار بمشاهدة أفلام كرتون ؟ هل فكرة القاء البراميل من بنات أفكار بشار أو “النمر” ؟ قد تبدو الاجابة غريبة ان قلنا انها من بنات أفكار بكسار في فيلم توي ستوري ٣ الصادر في ٢٠١٠ – فخلال مشاهدتي للفيلم أثناء رحلة طويلة لفتني مقطع بالفيلم يصور القاء برميل من طيارة كرتونية (عادة برميل لحفظ النبيذ) و يتفجر لحظة ارتطامه بالارض مسببا دمارا عشوائيا كبيرا في مدينة مأهولة- الاجابة تبقى رمزية للدلالة عن الحقيقة واوهام البعض عن الصراع في الشام و الهمجية بدون حدود – لنرفع الشعارين: لا للبراميل –و- هذه اخلاقهم فلا عجب !

  9. هل للبراميل علاقة بما قيل عن شغف بشار بمشاهدة أفلام كرتون ؟ هل فكرة القاء البراميل من بنات أفكار بشار أو “النمر” ؟ قد تبدو الاجابة غريبة ان قلنا انها من بنات أفكار بكسار في فيلم توي ستوري ٣ الصادر في ٢٠١٠ – فخلال مشاهدتي للفيلم أثناء رحلة طويلة لفتني مقطع بالفيلم يصور القاء برميل من طيارة كرتونية (عادة برميل لحفظ النبيذ) و يتفجر لحظة ارتطامه بالارض مسببا دمارا عشوائيا كبيرا في مدينة مأهولة- الاجابة تبقى رمزية للدلالة عن الحقيقة واوهام البعض عن الصراع في الشام و الهمجية بدون حدود – لنرفع الشعارين: لا للبراميل –و- هذه اخلاقهم فلا عجب !

  10. هل بعض السوريين بشر ؟ مقرف جدا قراءة بعض التعليقات المتشفية او الفرحة بالحالة التي وصل اليها اقرانهم – هناك مثل يقول أن الحمار لايتعلم الا من اخطائه فطالما يشعر احدهم انه أمنا مطمئنا “اليوم” بسبب وجود بعض النقود في جيبه فيجب عليه الايعطي دروسا للاخرين لانه غير معصوم و أن ينذكر ان ما أصابهم هو لانهم سوريين و عليه ان يتذكر ان كان قد نسي انه يشاركهم جواز السفر أو الهوية – ٤٥ سنة من حكم حافظ و بشار كفيلة بزرع الجحشنة في النفوس – همجية بدون حدود – لا للبراميل — هذه اخلاقهم فلا عجب !

  11. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل شخص كان سببا في معانة الشعب السوري والشعوب العربية كافة

    (( اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي, وقلة حيلتي , وهواني على الناس , أنت ارحم الراحمين , ورب المستضعفين , وأنت ربي , إلى من تكلني ؟ إلى قريب يتجهمني , او إلى عدو ملكته أمري , إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي , غير أن عافيتك هي أوسع لي , أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات , وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة , أن ينزل بي غضبك , أو يحل بي سخطك , لك العتبى حتى ترضى , ولا حول ولاقوة إلا بك ))يامن لكم حوائج اسألوا الله فهو ملك الملوك , مالك الملك رب كل شي ومليكه وهو على كل شي قدير ..
    ادعوا الله ان يفرج همي وهمكم ويقضي حوائجي وحوائجكم ويغفر لي ولكم وللمسلمين اجمعين ويجعلنا من عباده الصالحين ويرزقنا حسن الخاتمه وجنة النعيم… امين

    1. اَسف أخي الكريم ..
      يبدو بإنني لم أكون موفق بالرد على الموضوع ..

      دعائي لكل إنسان مقهور ومظلم في هالدنيا بغض النظر عن دينه أو مذهبه ..
      بالنهاية في (رب عادل) لهل الكون راح يحاسب كل إنسان على عمله .

  12. لدى اوربا حلان بعد وضع تجارتهم بحقوق الإنسان على المحك. كانوا جالسين وفرحين ببراميل المجرم بشار تهدم المدن وتقطع الاطفال. لم يهتموا بتركيا وبملايين اللاجئين وعلى العكس أردوغان عدوهم الاول ولايفوتون فرصة بالعمل على خراب أستقرار تركيا بدعمهم لمجرمين أوجلان القتلة الإرهابيين. وبعدها كانوا ينظرون ليونان بدونية لسوء تعامل اللاجئين لكن اليوم تركيا اليونان إيطاليا فهموا اللعبة بترك اللاجئين يذهبوا حيث شاؤوا ومقدونيا ستفعل نفس الشيء. ولهذا أما أوربا حلان إما أستقبال اللاجئين وهذا سيكلفهم المليارات. أو إرسالهم لبشار لكي يذبحهم أو ذبح بشار وقتله الذي سبب كل هذا المأسي كم صاروخ على قصره وتنتهي هذه المأساة. أسهل حل هو إنهاء مجرم الحرب بشار لانه الواجب الإنساني والحل الأقل تكلفة ومعه ستم الخلاص من إرهابي إيران.

    بتوقع تركيا ستسمح للملايين بالسفر لليونان. لأن العالم المنافق حملها أكثر من طاقتها وأنكر فعلها الإنساني.

    1. طيب ليش ما راحو عالدول اللي حضرتك بتعتبرها متحضرة وغير ظالمة..!! ليش برأيك رايحيين عالدول الكافرة؟!! ببساطة لأنها دول تحترم الانسان… ولوكانت هذه الجموع في دولك المزعومة لكنت رأيت القتلى بالعشرات أو المئات!

  13. الي قاعد عم يعطي مواعظ وحكم اللاجئ السوري انظلم بكل بلدان العالم وما حدا استقبلو عاسواد عيونو تركيا واليونان مصت دم السوريين وذلتهم وماخلتلهم مية وجه تركيا وغيرها طلعت عكتاف اللاجئ السوري فيا ريت مانعطي مواعظ من عندنا من غير ما نحس بآلام اخوتنا كفينا نجاسا عابعض احسن ماتتمنطق بمواعظ ادعيلهم بالتيسير والفرج عليهم هذا اذا كان دعائك مستجاب عند رب العالمين

  14. طز بالإنسانية طز بأوريا طز بمجلس الأمن يسقط كل العالم المنافق الكاذب الغدّار.

  15. العمة الضرب كل واحد بشمت بهل الصور .. تفو عليكون شي زبالة.. يا حوش لولا الذل بسوريا ما كان حدا طلع ولو في شغل متل العادة للسورين بتركيا واليونان ما كان طلعو ولا بدكون الطبيب والمهندس والأكاديمي يشتغل زبال بشوارع اثينا واسطنبول وبعدين الحيوان اللي عم يحكي السوريين بعيشو عل المعونات بأوربا يحط بتمو شحاطة ويسكت لأنو اغلب السوريين اما بشتغلو او بدون … وحتى الجامعات بالمانيا عم تفتح أبوابا خصيصا للطلاب السورين منشان يكملو ويتعلمو لأنو بالفعل اكبر جالية مثقفة ومتعلمة بس شكل اللي عم يشمتو يا اما مو صيححلون الطلعة او قاعدين بأوربا عل المعونات وخايفين لما يجو هدول يقللو المعونات عليون… شي بخجل

  16. وين جماعة الموت ولا المذلة؟؟؟؟؟؟ وين ماعم نسمع حدا
    وين يلي عم ثورة وضحك عالعالم بافكار خرا متلو؟؟؟
    الموت ولا المذلة مووووووو