أكراد سوريون يعيديون إعمار عين العرب كوباني بالزواج ( صور )

أكراد سوريون يعيديون إعمار عين العرب كوباني بالزواج ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. الله يهنيهم … بس هيك ع الخراب والدمار بتروح فرحتهم… مبروك عليهم بكل الأحوال.

  2. يجب ان لا ننسى أن من دخل مع pkk إلى تل ابيض و عين العرب و صرين و شرد آلاف المدنين هم الجيش الحر بقيادة عبد الجبار العكيدي

  3. سرقه الارض السوريه من قطاع الطرق وضباع جبال ايران المعروفين علميا باسم الاكراد سرقه الارض هذه لا يمكن وصفها باعاده اعمار.إعاده الاعمار سيقوم بها السوريون بعد طرد كل اللاجئين الاكراد الى موطنهم الاصلي ايران. تاريخيا لم يكن هناك وجود لاي كردي على الارض السوريه وهم كلهم لقطاء لاجئين حان موعد طردهم بعد المجازر التي ارتكبوها بحق السوريين

  4. مشهد جميل.. وصورة معبرة

    الاخوة السوريون الأكراد أثبتوا أنهم أصحاب إرادة ويحبون الحرية والحياة والكرامة وهم أقوى من إرهاب داعش ومن إرهاب شبيحة بشار ومن إرهاب حزب العمال الكردستاني فهم جميعا يريدون شرا بسوريا وبكل مكوناتها ومنهم الأكراد لتحقيق مشاريعهم الخاصة.

    ان شاء الله ستكون سوريا حرة ولكل السوريين من عرب وكرد وتركمان وغيرهم من كل السوريين.

    1. لاحظ أنك ومهما تحدثت عن الأكرار بشكل أخوي وبمحبة ..
      فإنك وبمجرد أن قلت الحقيقة بوصف حزب العمال الكردستاني بالإرهابي .. وضعوا لك ديسلايك وسترى أنهم سيستمرون بذلك ..

    2. أتكلم عن إخواننا الأكردا بمحية لأنها مشاعر صادقة والله يعلم.. عندي كثير من الأصدقاء الأكراد وهم أناس محترمون وطيبيون وأعنز بهم وبصداقتهم واخوتهم.. وأتذكر تماما كم عانوا خلال الحكم الأسدي وكيف تم ضربهم عندما كما في الجامعة على عهد المجرم بشار “المتحضر” فقط لأنهم طالبوا بجزء من حقوقهم.. واليوم نحن معا في خندق واحد ومصيرنا واحد شئنا أم أبينا.. فاما أن نحرر وطننا سوريا من الاحتلال الأسدي الاجرامي الإرهابي ونعيش معا في بلدنا سوريا بحرية وكرامة ومساواة.. وانا أن نظل عبيدا عند آل الأسد عقدا آخر من الزمن…. أما الارهابيون فلا يهمني أمرهم فهم لادين لهم ولا ينتمون لعرق أو دين أو طائفة فهناك شبيحة عرب من الدواعش وهناك شبيحة أكراد من حزب العامل الكردستاني وهناك شبيحة علويون وشبيحة سنة… مايهمني هم هؤلاء السوريون الذين يحبون سوريا ولاينتمون لأي حزب أو حركة إرهابية ولا يرضون بالظلم وقتل الأبرياء من أي جهة.. هؤلاء هم السوريون الحقيقيون الذين يستحقون أن يعيشوا فيها.

    3. تلحقون بأردوغان أينما ذهب , وتسمعون كلامه مهما قال,, ما دخلك أنت حتى تعادي حزب العمال الكردستاني ذو الشعبية الغالبة في شريحة مجتمعنا؟!!! بماذا أذوك ؟؟؟ هل تعلم أن العرب في مناطق سيطرة حزب العمال “أو فرعه السوري ب ي د ” ينعمون بكل الأمان ويعملون ويعيشون مثلهم مثل الكرد في تلك المناطق!! ,,, هل سألتهم كيف يعيشون في ظل حكم الكرد ؟؟!! هل تستطيع التخلي عن هذه الطريقة بالتفكير التي تعاني من مآسي أودت بنا الى ما نحن عليه اليوم,, ليس تجاهنا نحن الكرد فقط , تجاه كل الشعوب والقبائل التي خلقها الله , ومن كل الأديان والطوائف؟!!! هل تستطيع أنت ومن يفكر مثلك !! نحن ككرد , “غسلنا إيدينا منكون” ما عاد تهمونا بشيء,,, أثبتتم لأنفسكم قبل الكل , أنكم لا تصلحون للحياة , فقط للمرض النفسي والاجتماعي.

  5. سنعيدكم إلى بلاد الهند و الصين من حيث أتيتم أيها الأكراد لن يكون لكم مكان في سورية بعد الآن ولا في تركيا و لا العراق هذه البلاد التي استقبلتكم لاجئين لكنكم لم تقدروا حسن الضيافة.