كالعادة بعد كل ظهور إعلامي لبشار الأسد .. خسائر فادحة لميليشات النظام و جيش الفتح يسيطر مجدداً في سهل الغاب ( صور + فيديو )

استبشر الثوار أول أمس بعد الإعلان عن مقابلة لبشار الأسد مع تلفزيون المنار التابع لحزب الله، على اعتبار أن كل ظهور إعلامي له يليه نصر لهم وخسائر فادحة للجيش النظامي.

ولم يكذب بشار وعناصر خبراً، فبعد ساعات من ظهوره، أعلن جيش الفتح استعادته للسيطرة على كافة المناطق التي تقدم إليها النظام في سهل الغاب خلال الأيام القليلة الماضية.

وذهبت حملة ميليشات النظام متعددة الجنسيات أدراج الرياح، بعد أن كان بشار قد خصص من أجل السيطرة على سهل الغاب مئات العناصر والغارات الجوية.

وأكد ناشطون ميدانيون لعكس السير، أن جيش الفتح استعاد بعد المشيك، يوم أمس، كلاً من الزيارة وتل واسط والمنصورة، بعد معارك خسرت فيها قوات الأسد الكثير من العناصر.

واستحوذ مقاتلو الفتح بعد المعارك على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، ليصبحوا على مقربة من معسكر جورين الاستراتيجي من جديد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. لعنة الله عليك أيها الأسد أنت وعائلتك ومن والاك … أيها المنغولي المعتوه لم تعرف حجم قيمتك حتى تصبح تحت اقدام الشعب السوري …

  2. الله اكبر والعزة لله ، اللهم سدد رمي وثبة اقدامهم على هذا الطاغية بثار وزمرته، ، ،

  3. الله يذلك يابشار الأسد أنت وآل الأسد قبل مايموتكن أبشع موتة بحق كل شي ساويتوه بسوريا أنت وأبوك !!!! من 45 سنة لهلأ !!!!

  4. ولعد ايام او اسابيع يقوم النظام بهجوم معاكس ويستعيد هذه المناطق ثم يقوم الجيش الحر بهجوم اخر والنتيجة مزيد من قطايس النظام هههههههه

    1. هي متأكد منها لأن بشار جبار ومعه جباريي إيران ولبنان. كل الجبابرة مع بشار وورائهم روسيا. فكيف يقهروه.
      انا متاكد انهم راح يحتلو االزبدانالزبداني وكل الغاب بأيام

  5. الحمد الله الله ينصر المجاهدين و إن شاء الله غداً نسمع تحرير معسكر جورين يا رب بأسمك الأعظم و أليس الصبح بقريب

    1. بعد الساعات الجیش السوری استعاد جمیع المناطق المذکورة…

    2. لاتقولا .. النمر الوردي يعود من جديد؟؟! هههههههههه

  6. أتمنىمن بشار النعجة اأكثرمن ظهور االإعلامي كلما ظهر الاعلاميا والا يسيطر الثوار على مناطق في سوريا بشار قال سوف يعيد الرقة فقدت الرقة قال سوف يستعيد حلب فقدت حلب قال سوف يحرر إدلب جسر الشغور قتل جنوده في جسر شغور وهرب سهيل حسن ظهور قادم للبشار سوف يفقد دمشق انشاء الله