” إعمار بإبداع ” .. انطلاق ” معرض الباسل ” للاختراع بدورته الـ 17 في تشرين الثاني

كشف وزير “لتجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة بشار الأسد، جمال شعبان شاهين، عن إقامة “معرض الباسل للإبداع والاختراع 17″، في الفترة بين 1 و5 تشرين الثاني الجاري، كما تقام على هامشه المسابقة الوطنية التخصصية للإبداع والاختراع 2015 بعنوان “إعمار بإبداع”.

وشدد وزير التجارة الداخلية، على حاجة سورية إلى كل مبدع ومخترع ولأفكارهم، من أجل إيجاد الحلول للتحديات التي فرضتها الظروف الراهنة، مؤكداً ضرورة احتضان المبدعين وتكريمهم.

وطلب شاهين من أعضاء اللجنة، الخروج عن النمطية، واختيار الإبداعات الفكرية العملية، معتبراً أن واجب المبدعين والمخترعين، البحث عن آليات ووسائل واختراعات، تطرح حلولا إبداعية سريعة للمشاكل والهموم التي يعاني منها المواطنون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. معرص الفاشل الخالد المظلي الفارس المهندس الشهيد الجزار النجار الراقص البلاط الزبال باسل

  2. ليش شو اخترعو القرود غير براميل محشية تي ان تي بزتوها من طيارات روسية عالسوريين بس.
    او حتى يمكن اخترعها شي كر ايراني من جماعة خامنئي

  3. وضع صورة هالغبي عالارض هو وعيلته ودعوستها بالبوط اكبر اختراع….

  4. القرود النصيرين الوحوش المتوحشة اخترعوا اسوأ وسائل التعذيب والتنكيل في العالم وبنوا اكبر سجون في العالم وقتلوا اكثر من مليون سوري تحت التعذيب والتنكيل واشتروا شهادات دكتوراه في الغباء والحقد من روسيا وأخواتها

  5. مقبور ابن مقبور بائع الجولان وعئبال جزار ومجرم بثار ابو نص لسان ، ، ، اختراعات الظلم والتنكيل بالشعب ، ، ، جاييكم يوم يا كلاب الاسد والحثالة الفرس ومرتزقة حالش ، ، ،