بالفيديو .. ” كويتي – إيرلندي ” يعارك 15 تركياً بالشارع و يشبعهم ضرباً !

خرج عربي، مولود بالكويت ويحمل الجنسية الإيرلندية، منتصرا من عراك دخل فيه ضد 15 تركيا من أصحاب المحلات والعاملين فيها بأحد شوارع اسطنبول، و أشبعهم ضربا بمفرده واحدا واحدا، إلى درجة أن صحيفة “حرييت” التركية التي نشرت خبره امس الأربعاء مرفقا بفيديو في موقعها الإلكتروني، سمتهم “جيشا” من أصحاب المحلات.

محمد فاضل دبوس المولود في الكويت يبدو أنه هاجر إلى إيرلندا وحصل على جنسيتها، و كان يقضي عطلته في اسطنبول عندما ذهب الى محل في حي اكساراي التجاري ليشتري زجاجة مياه معدنية، وحين فتح باب الثلاجة ليسحب واحدة تساقطت بقية الزجاجات عن غير قصد منه على الأرض.

و سريعا أقبل نحوه صاحب المحل حاملا عصا وراح يهدده بها، من شدة غضبه لوقوع الزجاجات، فتعارك معه محمد وأحرجه، لذلك هاجمه 15 من أصحاب المحلات المجاورة، ممن أقبلوا للدفاع عن زميلهم ومواطنهم التركي، وبدأ العراك الجماعي.

و قد استخدموا ضده عصيانا وأدوات حملوها عليه عشوائيا ليضربوه بها، إلا أنه تحمل الضربات، وتمكن من كل منهم بمفرده، من دون أن يتأثر بأي ضربة ، و قد اتضح فيما بعد أن محمد هو ملاكم محترف بإيرلندا “وظهوره في الفيديو بمواقع التواصل حوّله إلى بطل حقيقي”، وفق تعبير “حرييت” التي نشرت تغريدات كتبها “تويتريون” أتراك سخروا بها من المنهزمين.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الاتراك عندهم جهل وفورا ببلشو بالضرب واغلبهم بشيل سكاكين بطل ماقصرت فيهم

    1. الأتراك هي كلمة تجمع تحتها كل شخص يجمل الجنسية التركية
      لذلك لا بد من الدقة أكثر عند الكلام عن الأتراك .. لأن الجنسية التركية تضم أفراداً من قوميات متعددة .
      وبصراحة إحدى تلك القوميات هي من تتصف بالجهل وبالعدوانية وحيازة الأسلحة.

    2. يا اخي انا عبتكلم عن مجموعة من الاتراك انا ماذكرت 100 بلمية وتذكر اني عبتكتب تعليق يعني مو معقول اعملو جريدة لوضح للعالم كلمة مجازية اتراك وانتهينا وعفكرة انا بمدينة بعيدة عن الحدود 850 ومن 3 سنين ونصف ولفيت نص مدن تركيا …….. الاتراك عنيفين بغض النظر عن الجنكل لي عمتتكلم عنهم

  2. الرجل تأسف على الوضع وتشاجر مع الذين هاجموه برعونة مبالغ فيها من طرفهم واضطر للدفاع عن نفسه تحاه هذه الغوغائية الجماعية ضد انسان لوحده ومن ثم استعمل مهارته ليتفاجأوا بها واصبح المشهد فيلم هندي. على فكرة هو ايرلندي الجنسية مولود بالكويت من أصل سوري.

  3. شعب نوري والله اردوغان حاول يعملهم خلق وعالم بس بيضلو قرباط

  4. كان من الأفضل أن يكون عنوان الخبر (الكثرة غلبت الشجاعة)
    لأن مضمون المقطع لدى مشاهدته غير ما جاء في الخبر … فالوحيد الذي أكل نصيبه هو الغبي المتخلف صاحب المحل الذي كان يحمل العصا فقط .. أما بقية المقطع فللإسف وكما قلت (الكثرة غلبت الشجاعة) لذلك شاهدنا أن الملاكم أكل نصيبه من الضرب المبرح ..

  5. أسطنبول أسوء مكان في العالم لقضاء الأجازة ومن المعروف أن أسطنبول تقطنها أغلبية علمانية تكرة السائح العربي وتقدس السائح الأوروبي
    لقد زرت أسطنبول منذ فترة بسيطة وندمت على زيارتها ولولا حبي للتاريخ العثماني ورغبتي في زيارة عاصمة العثمانيين والأطلاع على أثارهم لما زرت مدينة أسطنبول أبداً