بالوتيلي : انتهت مرحلة الطفولة و حان عصر الرجولة

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس، رسمياً، عن استعارة المهاجم ماريو بالوتيلي من صفوف ليفربول الإنكليزي حتى 30 يونيو (حزيران) 2016.

وعاد بالوتيلي إلى ميلان بعد أن لعب مع الفريق بين يناير (كانون الثاني) 2013 ويونيو (حزيران) 2014، وشارك في 54 مباراة وأحرز 30 هدفاً، قبل انتقاله إلى ليفربول.

وقال بالوتيلي لصحيفة لا غازيتا ديلو سبورت: أشعر بأنني شخص يبدأ حياته، لعبت وعشت كصبي، لكن المباراة لم تنته بعد، الآن سألتزم بكلمتي وسألعب كرجل، أدرك أن كثيرين لا يؤمنون بإمكانية عودتي، ولكن علي أن أحاول، لدي ثقة في قدرتي على تحقيق ذلك.

وأضاف ” أدرك أنه لا مجال أمامي لارتكاب المزيد من الأخطاء، سأتقبل اللوائح، لم أنس كيفية لعب كرة القدم، أصبحت في الـ25، ولم أعد طفلاً بعد، أهدرت الكثير من الفرص، هناك مواقف في الحياة تساعدك على النضوج، هناك سعادة في اكتشاف معنى الأبوة، ابنتي بيا عندما تبتسم فإن الحياة التي تبدو في بعض الأحيان سوداء، تعود إلى لونها الحقيقي، أحب ابنتي بجنون، سأحاول أن أبقيها قريبة من ميلان “.

وعن إجراءات انضمامه لميلان ” الأمور حدثت بشكل سريع جداً، رايولا أخبرني يوم السبت بالأمر، كنت أدرك أنني سأجد ناد آخر مهتم بي، لأنني لم أنته بعد، لكني ممتن لميلان، لأنني لم أتوقع منهم أن يعيدوني للفريق “.

وعن الفترة التي قضاها في ليفربول ” تحملت مسؤولياتي لكن النظام الذي يتبعه برندان رودجرز لم يتناسب مع شخصيتي ” , وفق ما أوردت وكالة الأنباء الألمانية DPA.

وتحدث بالوتيلي عن يورو 2016 وإمكانية عودته للمنتخب الإيطالي ” نعم أفكر في الأمر، أود اللعب في ميلان والعودة لمنتخب إيطاليا خلال فترة قصيرة “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها