بالوتيلي ادعى الإصابة من أجل شراء هاتف ” آي فون 6 ” !

كشف صحافي بريطاني شهير عن موقف طريف جديد كان بطله المهاجم الإيطالي المثير للجدل، ماريو بالوتيلي، المنضم حديثاً إلى نادي ميلان الإيطالي قادماً من فريق ليفربول الإنكليزي، وذلك خلال الفترة التي كان يُدافع فيها عن ألوان فريق “الريدز”.

وبحسب مراسل صحيفة “إيكو ليفربول” البريطانية، جيمس بيرس،  فإنّ بالوتيلي قد لاحظ في أحد الأيام وجود هاتف جديد “آي فون 6” مع أحد زملائه في فريق ليفربول، فتوجه لزميله وسأله عن نوع هاتف للجديد، ليخبره الأخير بأنه هاتف “آي فون 6″  الجديد، ليذهب كلا اللاعبين إلى ملعب” ميلوود” من أجل المشاركة في تدريبات فريق الريدز.

وبعد مرور لحظات قليلة على بداية تدريبات فريق ليفربول، توقف المهاجم الإيطالي بشكل مفاجئٍ عن خوض التمارين، وأخبر الجهاز الطبي في نادي ليفربول بأنه يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة، ليذهب اللاعب بعد ذلك مع أحد موظفي النادي إلى داخل مركز “ميلوود” من أجل الخضوع لفحوصات طبية.

وحدثت المفاجأة عندما عاد لاعبو ليفربول إلى غرفة تغيير الملابس عقب نهاية تدريبات الفريق التي استمرت لمدة ساعة ونصف، حيث تبيّن لهم بأنّ المهاجم الإيطالي المثير للجدل قد ادعى الإصابة من أجل الخروج من التدريبات، وشراء جهاز هاتف “آي فون 6” الجديد ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ووفقاً الصحافي البريطاني، المقرب جداً من نادي ليفربول، فإنّ هذه كانت واحدة من الحكايات لا تعد ولا تحصى التي كان بطلها بالوتيلي مع النادي الإنكليزي العريق، حيث تزخر مسيرة اللاعب الإيطالي مع فريق “الريدز” بمثل هذه المواقف المثيرة للجدل، والتي كان من ضمنها اعتراف اللاعب بأنه لم يكن يعرف اسم زميله في الفريق، جو ألين، رغم أنه قد شاركه غرفة الملابس لأكثر من 6 أشهر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها