سعوديون يساندون جيشهم بهاشتاغ ” كلنا الجيش السعودي البطل “

أنشأ ناشطون سعوديون هاشتاغ “كلنا الجيش السعودي البطل” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعربوا فيه عن اعتزازهم، وفخرهم بالجيش الذي قدم العديد من جنوده في الحرب ضد الحوثيين باليمن.

وأوضح المشاركون في الهاشتاغ أن تأييد “الجيش السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو أقل دعم يمكن تقديمه للأسود المدافعين عن الوطن والدين”.

وغرّد الناشط تركي الغريري: “أيام حرب الخليج، قلل البعض من إمكانيات وقوة جيشنا وإقدام جنودنا، ها هي عاصفة الحزم توضّح جزء بسيط من قواتنا الباسلة”.

الكاتب الصحفي عارف العسيري كتب، بحسب ما أوردت صحيفة “عربي 21” : “هم يحتاجون منكم أمرين لا ثالث لهم (الدعاء الصادق + عدم نشر المعلومات التي تخص تنقالاتهم أو وثائقهم)”.

فيما قال ماجد الدويش: “كلنا الجيش السعودي البطل، وكلنا عاصفة الحزم، بلادنا تخوض حرب ضد عدو يدعي الإسلام وهو أكبر وأخطر أعداء الإسلام، والنصر آت بحول الله”.

ووضع المشرف التربوي إبراهيم الزهراني صورا للجيش السعودي، معلقا عليها: “أحفاد الفاتحين الأولين، حماة الدين والأرض والعرض في بلاد الحرمين ومنطلق الإسلام”.

وطلب الإعلامي محمد العريعر من الجميع الدعاء للجيش، قائلا: “اللهم نصرك، الجيش السعودي يخوض معارك ضارية الآن، اللهم ثبتهم واحفظهم بحفظك”.

يشار إلى أن حرب السعودية وحلفائها ضد الحوثيين دخلت في شهرها السادس قبل يومين، وبحسب محللين، فإن قوى الحوثيين بدأت تنهار في ظل زخم الضربات السعودية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. العربية : القوات السعودية تتوغل بالاراضي اليمنية وتصل لحدود صعدة

  2. العربية : القوات السعودية تدمر 18 دبابة حوثية خلال عمليات التزغل والوصول الى حدود صعدة

  3. كل العرب والمسلمين ضد بناديق المتعة الحثالة الحوثيين. مجرمي وقطاع الطرق المدعمون من ام الإرهاب والقتل والفتن إيران.
    اللهم عليكم بالمجرمين الحوثيين وسلم أهل اليمن من شرهم ومن إرهاب إيران

  4. العربية : مقتل 40 مسلحا من ميليشيا الحوثي في قصف للتحالف بين مأرب وصنعاء

  5. العربية : القوات السعودية تدمر 18 دبابة لمليشيات الحوثي خلال عملية التوغل والوصول لحدود صعدة

  6. الشرق الاوسط : مسؤول أممي : الحوثيون ابلغونا استعدادهم لإلقاء السلاح

  7. عاجل : الرئيس اليمني يصادق على ضم 5 آلاف مقاتل من المقاومة الشعبية إلى الجيش اليمني الجديد

  8. مسؤول أممي : ميزان القوى في اليمن انقلب رأسا على عقب منذ تدخل السعودية وتحالفها .. والعامل المهم الآخر أن الحوثيون فقدوا الشارع اليمني والنظره لهم اليوم لم تعد كالسابق بعد زوال القناع واكتشاف مخططاتهم وجراءمهم

  9. الناشط اللبناني جيري ماهر : نجاحات السعودية باليمن اصابت حسن زميره بالتخبط

  10. نكاية بإيران وأبناء المتعة وقرود الجبل والمنحبكجحشية:
    كلنا الجيش السعودي البطل
    اللي دعس على راس كلاب إيران باليمن

  11. قلتلي صاروا بصعدة !!! ايييه الله يرحم ايام عبد الناصر في الأخير سحب الجيش المصري من الجبال وكان يجمعهم على طريقة الحرب الرومانية في المعسكرات الكبيرة من كثرة هجمات حرب العصابات ، باعتقادي حرب اليمن من السعودية اتتها ضربة جامدة وهي اعتزال الجنوبيين عن مواصلة القتال فالجيش السعودي هدفه سحق الحوثييبن نهائياً وابادتهم عن بكرة ابيهم لو استطاع لأسباب مذهبية بحتة ، ولكن الجنوبيين لم يكملوا القتال ، فواصل العملية لوحده من جبهة مأرب والهدف انشاء جيش يمني موازي بقيادة هادي لقتال الحوثيين مثل ايام صالح والحوثيين ، وهذه تحتاج شيئين المال والقوة فهي حرب قبيلة تحتاج المال لشراء الذمم والقوة لطحن القبائل طحن