بريطانيا : نباهة المارة تكشف لصين تخفيا بـ ” البرقع “

فشل لصان يرتديان البرقع بالهروب بمسروقات بلغت قيمتها 50 ألف جنيه إسترليني (حوالي 77 ألف دولار) بعد أن اكتشف أمرهما بسبب نباهة أحد المارة في مقاطعة بريكستون جنوبي لندن.

اللصان مايكل ليندو (34 عاما) وآرون ديميتز (24 عاما) هددا موظفات لدى أحد محلات المراهنات بسلاح مزيف ليتمكنا من سرقة مجوهرات بقيمة 44 ألف جنيه استرليني بالإضافة إلى أوراق نقدية بقيمة 10 آلاف جنيه إسترليني.

وعند مغادرتهما المكان بدأت الشبهات حول اللصين “المبرقعين” تكبر، بعد أن لاحظ أحد المارة طريقة مشيتهما التي توحي بأنهما رجلان وليسا امرأتين ترتديان البرقع.

تلك الشكوك دفعت رجالا من الشرطة غير مسلحين إلى مطاردة اللصين والسيطرة عليهما قبل أن يتمكنا من الهرب بسرقاتهما ، بحسب ما افادت قناة سكاي نيوز.

وحسب موقع “ديلي ميرور” الإلكتروني، فإن رجال الشرطة أظهروا شجاعة في معالجة الموقف لأنهم قرروا مواجهة اللصين رغم أنهم كانوا غير مسلحين وغير مدركين أن السلاح الذي في حوزة اللصوص مزيف.

وبعد القبض على المتهمين ومصادرة المسروقات والسلاح المزيف، مثلا أمام محكمة “إنر لندن كراون” في العاصمة البريطانية، وحكم على ليندو بالسجن 11 عاما وعلى زميله بتسعة أعوام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ربما تكون العملية مفبركة من الشرطة لتبرير منع النقاب (البرقع) فكيف تكون السرقة في النهار وبمبلغ كبير (50000)جنيه استرليني

  2. كيف يرتدي لصان النقاب في بلد مثل بريطانيا حيث سيجذبان الانظار اليهما حمير فعلا